صور جديدة | "آيفون 7" يحمل حلا لإحدى أبرز مشاكل "آبل"

تصور غير رسمي لهاتف آيفون 7 (يوتيوب)

تصور غير رسمي لهاتف آيفون 7 (يوتيوب)

تفعل "آبل" كل ما بوسعها لأن يحمل "آيفون 7" تغييرا ملحوظا. التقارير حتى الآن تشير إلى أنه مخيب للآمال. لكن مهلا. يبدو أن "آبل" بدأت تردّ بطريقة غير مباشرة.

كثيرة هي الأخبار التي تقلل من شأن هاتف "آبل" القادم وتدعو للتركيز على "آيفون 8" الذي يقال أنه سيكون التطورالأبرز في مسيرة الشركة الأمريكية الرائدة في قطاع التكنولوجيا.

ias

أما اليوم، فهناك صور جديدة من داخل أحد المصانع تشير إلى حلّ لأحد أبرز المشاكل في هواتف "آيفون" السابقة وهي البطارية.

بحسب الصور والتسريبات التي ظهرت على موقع "ويبو" الصيني، سيحصل "آيفون 7" على بطارية بسعة 1735 ميلي أمبير/الساعة أما"آيفون 7 بلاس" سيحصل على بطارية بسعة 2810 ميلي أمبير/الساعة.

هذه الأرقام تعتبر تقدّما إذا ما قارنّاهابآيفون "6 إس" الحديث الذي حصل على بطارية بسعة 1715 ميلي أمبير/الساعة و"آيفون 6 إس بلاس" ذي البطارية بسعة 2750 ميلي أمبير/الساعة.

> لكن مهلا هل هذا التعديل كافٍ؟

في الحقيقة، إذا عدنا أكثر إلى الوراء سنرى أن "آيفون 7" لا يتمتع ببطارية أكبر من "آيفون 6" الذي صدر منذ عامين وحمل بطارية بسعة 1815 ميلي أمبير/الساعة.

إضافة إلى ذلك، لا ننسى أن "آبل" إتخذت قرارا شبه مؤكد بإلغاء منفذ السماعات، ما يعني بما يعنيه أن السماعات الرقمية ستحتاج إلى طاقة أكبر وبالتالي ستستزف من عمر البطارية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية