لا تنتظروا "آيفون 7"... آيفون 8 هو التطور بعينه

ايفون 8 سياتي مصنوع من الزجاج

ايفون 8 سياتي مصنوع من الزجاج

نشرت الصحف العالمية إشاعات كثيرة حول هاتف أيفون 7 فبات محبّو شركة آبل متشوقين للحظة طرح هذا الهاتف والتي من المتوقّع ان يطرح في الأسواق في الأشهرالأخيرة من هذا العام، ولكن ماذا عن أيفون 8؟

من المحتمل أن يكون أيفون 8 الهاتف الأبرز من شركة آبل فهو التقطة الفاصلة التي ستنقل من خلالهاالشركة الأمريكية لنوع مختلف من التصاميم في عالم الهواتف الذكية>

ias

بحسب المحلل الألماني "مارك موسكويتو" الذي يعمل لدى "باركليز" إن أيفون 7 سيكون شبيهاً نسبياً بتصاميم آيفون 6 وأيفون 6 اس ولكنّه أكثر تطوّراً.

أما مستوى الفرق الكبير سيكون فعليّاً في هاتف أيفون 8 وهو الهاتف الثوري الذي ستقدّم شركة آبل من خلاله مفهوماً جديداً في عالم الهواتف الذكية والتكنولوجيا بشكل عام.

لطالما حافظت آبل على نوع معين من التصاميم من توقيعها الخاص، ولم تخلُ تصاميم الهواتف من بعض التغييرات الطفيفة ولكن بقي الهيكل الأساسي على نفس الشكل تقريباً فما الجديد في أيفون 8؟

سيكون أيفون 8 القادم مميّزاً بحيث أن هيكله مصنوع من الزجاج، إضافةً إلى أنّ شاشته مزوّدة بتقنيّة فائقة الوضوح.

لم تقدّم الشركة إضافات كثيرة في هواتفها الأخيرة، وهذا ما أدى إلى تراجع مبيعاتها بشكل كبير لذلك إضطرّت أن تطرح هاتف iPhone SE الذي يعتبر سعره منخفض نسبيّاً لكي تزيد من أرباحها قليلاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية