من كان له الغلبة في معركة السرعة.. الجالاكسي أس 8 أو أيفون 7؟

ايهما اسرع جالاكسي اس 8 أو أيفون 7

بعد أن ظهر مؤخراً جوال سامسونج جالاكسي أس 8 كان من الطبيعي أن يقوم بعض الأشخاص باختبارات مقارنة بينه وبين أيفون 7.

فقد أقدم بعض الخبراء التقنيون المولعين بالجوالات على اختبار سرعة الجوالين المذكورين كي يعرف الناس أياً منهما يتمتع بسرعة أكبر. وفي اختبار على قناة EverythingApplePro في موقع يوتيوب، تبين أن جالاكسي أس 8 والأيفون 7 تقاربا بالسرعة إلا أن الجوال الثاني تمكن من حسم النتيجة خصوصاً عندما يُصار إلى فتح الألعاب الكبيرة.

ias

وقد استُنتج أيضاً من خلال هذه المقاربة أن الذين يميلون إلى التمتع بالألعاب على الهواتف الذكية عليهم أن يعتمدوا على أيفون 7 خصوصاً وأنهم سيجدون راحة مثالية مقارنةً مع الألعاب على سامسونج أس 8.

هذا وظهر أيضاً جوال أيفون أسرع من جوال سامسونج في فتح غالبية البرامج المحملة من المتاجر وهذا أمر بالتأكيد لن يعجب عشاق جوالات الصانع الكوري الجنوبي. وفي ما خص الوصول إلى المعلومات على الانترنت من خلال "محركات البحث" فقد ربح جوال أبل أيضاً.

أما في اختبار إطفاء الجوال وإعادة تشغيله فكانت الغلبة لأيفون إلا أنه من الضروري أن تعلم بأن الجوالين قد تمتعا بسرعة متساوية في كثير من الأمور حتى أن الأس 8 كان أسرع من أيفون 7 في بعض المرات القليلة.

هذان الجوالان المذكوران وإلى جانب سرعتهما الرائعة رافقهما أيضاً الكثير من الخصائص المسلية والمفيدة.

إقرأ أيضاً: الكاميرا الأمامية في "أيفون 8" المرتقب.. لن تتوقع أبداً ما قد تقدمه لك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية