قصة غريبة لحريق مركبة سعودية وهي تسير

كيف اندلع الحريق؟ (أرشيفية)

كيف اندلع الحريق؟ (أرشيفية)

تعرضت عائلة سعودية عائدةً من رحلة برية لموقف غريب لا يكاد أن يحصل حتى في افلام السينما وذلك بعد أن تعرضت مركبتهم لنشوب حريق في صندوقها الخلفي وهي تسير دون علم قائد المركبة إلا أن يقظة أحد رجال الأمن انتبه ان هناك حريق في السيارة مما جعلة يعترض طريق العائلة وينقذهم من حادث محقق.

وتأتي قصة العائلة بعد ان انتهوا من رحلة برية و تحميلهم لأغراض الرحلة ومنها الحطب عائدين لمنزلهم اشتعلت النيران في صندوق السيارة و لمح ضابط امن وهو يقود سيارته الخاصة على طريق املج – العيص ألسنة اللهب تشتعل في صندوق السيارة التي امامه دون علم سائقها.

ias

على الفور قام رجل الأمن بتجاوزهم على الطريق ويطلب منه ان يتوقف ليطلب منه اخلاء السيارة من العائلة بسرعة وهرعوا الى اطفاء النار التي كانت على وشك ان تصل الى خزان الوقود في حين توقف عدد من المارين بالطريق وشاركوا في اطفاء الحريق قبل ان يلتهم السيارة بينما لم تكن هناك اي اصابات.

فيما أكد صاحب السيارة "لصحيفة أملج " انه اثناء ما كان يضع الحطب في صندوق السيارة يبدوا ان احد الاطفال وضع عود من الحطب الذي لاتزال فيه بقايا النار ولم ينتبه لها واثناء سير السيارة ومرور الهواء تسببت في اشتعال الحطب كله واحتراقه.

يذكر أن صاحب السيارة حمد الله تعالى على سلامة عائلته ووجه شكره لرجل الأمن على فطنته التي حالت بعد مشيئة الله دون احتراق السيارة وكل من شارك في اخماد الحريق من المارة.

إقرأ أيضا: مكة: شاحن جوال كاد ان يلقي بحياة 35 شخصا للتهلكة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية