مكة: شاحن جوال كاد ان يلقي بحياة 35 شخصا للتهلكة

فرق الإطفاء وصلت إلى مكان الحادثة

فرق الإطفاء وصلت إلى مكان الحادثة

أنقذت فرق الدفاع المدني بمنطقة مكه اليوم الخميس 35 شخصًا كاد شاحن الهاتف النقال ان يتسبب بحرق مسكنهم بعد انفجاره. ماذا حصل؟

حادثة أليمة تعيد إلى الأذهان احتراق سيارة سعودي بسبب شاحن. عدد من سكان مبنى في مكة أفادوا أكثر من صحيفة سعودية مؤخرا أن شاحن جهاز الهاتف النقال تسبب في حريق بسبب حرارة الأجواء وتركه موصولًا بالكهرباء لمدة كبيرة مما تسبب في انفجاره ومن ثم اندلاع الحريق.

ias

كما أوضح المتحدث الرسمى للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه على الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ والمكافحة اللازمة للموقع.

عند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في غرفة بداخل شقة تقع بالدور الثاني من مبنى العمارة المكون من أربعة أدوار مأهولة بالسكان فجرى اقتحام المبنى من قبل وحدات الإنقاذ وتم إخلاء سكان المبنى والمقدر عددهم بحوالي خمسة وثلاثين شخصًا.

في حين باشرت وحدات المكافحة اكتشاف مصدر الحالة وإخماده والسيطرة على الحادث، مبينًا أنه نجمت عن الحالة إصابة بعض ساكني العمارة بحالة هلع تم علاجها في نفس الموقع.

هذه الواقعة تعيد إلى الأذهان كيف أنهى الشاحن حياة شاب في مصر و حرق آخر مراهقا كنديا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية