بعد المطالبات بحجبه... اليك جميع المعلومات عن تطبيق "يودل"

تطبيق يودل

تطبيق يودل

أثار برنامج اليودل منصات التواصل الاحتماعي ليتصدر قوائم الترند في المملكة العربية السعودية عبر هاشتاق "نطالب بحجب تطبيق يودل ".

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن هذا البرنامج التواصلي الحديث من نوعه عبر الأجهزة الذكية والذي يمنح المستخدم امكانية المشاركة دون الإفصاح عن هويته واسمه أو حسابه مع القدرة التامة على التواصل مع الجميع وذلك عبرالقنوات المتعددة التي يتم وضعها داخله.

ias

كما يحق للمستخدم المشاركة والتواصل عبر قواعد يأتي في مقدمتها عدم ذكر الأسماء والبيانات الشخصية وأرقام الهاتف وعدم الشتم وأن يكون المشترك إيجابياً، ومن ثم يحق للمشترك التواصل مع الجميع وذلك وفقاً للضوابط التي تم ذكرها مع ضرورة تحديد الموقع والجنس والعمر أثناء الدخول لهذا البرنامج.

لذلك ظهر هذا البرنامج كترند لأنه يحمل هوية الغموض أثناء التواصل ويتيح للشخص الحرية في التواصل دون أي قيود أو ضوابط قد يتعرض لها الفرد أثناء تعرضه لأي عملية ابتزاز أو تحرش وهو الأمر الذي يراه البعض بأنه يشكل خطورة على المجتمع في قادم الأيام، في حين يراه البعض أمر إيجابي لإخراج كل فرد ما بداخله دون إضرار الآخرين مع الحرية التامة للدخول لمثل هذه البرامج لمعرفة الجيد منها والاستفادة منها بشكل إيجابي.

من جهته أكد خبير تقني لموقع "راجِل" بأن الدخول من الجوال وتحديد الموقع، يعد أحد أهم شروط البرنامج هي كفيلة تماماً في أن تحفظ حقوق الجميع، مع قدرة الجهات المعنية الوصول لجميع الأطراف المخالفة لأنظمة وقوانين البلد، لذلك عدم الإفصاح عن الهوية والاسم لا يحمي المخالفين من عقوبة النظام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية