كيف تحدد مكان المتصل بك وإسمه؟

3 تطبيقات لتحديد اسم المتصل ومكان وجوده

3 تطبيقات لتحديد اسم المتصل ومكان وجوده

أحياناً، نتعرّض لبعض المواقف التي تحتّم علينا تحديد موقع المتصل، فقد انتشرت بعض البرامج التي تتيح معرفة اسم صاحب الرقم المتصل ولكن بمعظمها لا يملك تقنيّة تحديد مكان المتصل.

إبتكرت بعض الشركات المختصة في مجال برمجة التطبيقات، طرقا لتحديد موقع المتصل ، لعلّ أبرزها وأكثرها دقّة التطبيقات التي سنعرضها لكم في القائمة التالية:

ias

Mobile number & Phone location

وهو تطبيق لمعرفة المعلومات كافة عن المتصل، فيحدد لك إسم المتصل ومكان وجوده حين اتصل بك وذلك من دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت.

WorldClassPlaceAndTime

يحدد هذا التطبيق إسم المتصل في جميع أنحاء العالم، وإسم المنطقة الموجود فيها. هو من أشهر التطبيقات المعتمدة أيضاً لمعرفة بعض المعلومات عن المتصل من دون الحاجة للإنترنت.

تطبيق "معرفة مكان المتصل من رقمه"

هو التطبيق العربي الأشهر من ناحية تحديد موقع المتصل، ويعمل بالتقنيّة نفسها التي تعتمد عليها التطبيقات الأجنبية. باستطاعة هذا التطبيق تحديد موقع المتصل وإسمه في أي دولة كان.

الجدير ذكره أنّ المعلومات التي تقدّمها هذه التطبيقات ليست معلومات رسميّة بل هي فقط للحد من حالات الخداع والتحايل التي نتعرّض لها يوميّاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية