تسريحة أنيقة للرّجال مع أفضل ماكينة حلاقة شعر الرأس

افضل ماكينة حلاقة شعر الرأس

بعض الرجال يعانون من الصّلع وليسوا بحاجة إلى حلاقة الشّعر والإهتمام به، أمّا أصحاب الشّعر الكثيف فهم في حيرة دائمة من أمرهم: كيف أحلقة وأعتني به؟

أفضل وسائل لحلاقة الشّعر ماكينات الحلاقة المتطوّرة والحديثة، التّي تعمل على إزالة الشّعر وحلاقته بطريقة مرتّبة. هي من الوسائل السّهلة الإستخدام ومتوافرة بأثمان معتدلة ومن ماركات معروفة وعديدة. اكتشف أحدث ماكينات حلاقة لهذا العام:

ias

براون سلسلة 7

سلسلة براون 7 هي بلا شك الأكثر شعبية من بين ماكينات الحلاقة الكهربائية، توفّر ماكينة الحلاقة النعومة من خلال ميزة غير متواجدة في الماكينات الأخرى، وهي ميزة "أوبتيفويل" التي تعمل على تقشير الجلد كي لا تترك وراءها آثاراً خشنة ولا حتّى قشرة.

براون سلسلة 9 9295cc

شركة براون الألمانية لا تحتاج لمقدّمة، فهي معروفة كونها من أشهر الشّركات التي تقدّم منتجات ذات جودة عالية وفعاليّة. ماكينة الحلاقة سلسلة 9 من الوسائل الجيّدة التي تحتلّ المرتبة الثّانية من حيث الجودة، يمكن استعمالها في حال جفاف الجلد أو في حال كان رطباً ومبلّلاً. تلتقط كل الشّعيرات ولا تترك وراءها آثار الوبر والقشرة.

باناسونيك قوس 5

باناسونيك هي ماركة يابانية لا تعتمد إلّاعلى الجودة وعلى التقنيات العالية. ماكينة الحلاقة هذه تحتوي على 5 شفرات كي لا تترك وراءها الشّعر ولا الوبر، تنظّف بشكل مذهل، وتمرّ على الجلد بكل ثقة وقوّة. مثل براون، تأتي معها ماكينة تشذيب جانبية لمساعدتك على تقليم الشارب واللّحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية