افضل 3 ماركات جينز رجالي: لا تبخلوا في شرائها!

افضل ماركة جينز رجالي

منذ ان تعرّف الناس الى الجينز الشهير الذي اطلقه المصمّم ليفي شتراوس، دخل بنطلون الجينز في اساسات الموضة والأزياء. ففي كلّ موسم، نرى ابتكاراً جديداً لقماش الدنيم خاصّةً الجينز الذي ما زال وسيبقى الخيار الأوّل عند 90% من الشباب والرّجال.

ias

سواء كنت ذاهباً الى الجامعة، السوق او حتى الى أي مناسبة اخرى يقع نظرك في خزانتك في الوهلة الأولى الى الجينز الذي ستنسّقه مع اي قميص آخر لتحصل على اطلالةٍ عصرية وحيوية.

ولا نخفي عليكم صعوبة اختيار الجينز المناسب لكل جسم او حتى لكل إطلالة: فالجينز الممزّق مثلاً لا يليق بالدوام. وهنا تقع المشكلة او الحيرة في طريقة تنسيق او اعتماد الجينز المناسب.ومن افضل الخصائص في الجينز هو تعدّد الخيارات والأشكال لاختيار منها ما يلائمك وما يعجبك.

جينز True Religion:

تتميّز جينزات ماركة True Religion عن باقي الموديلات، انها فريدة بقصّاتها التي تتناسق مع شكل جسم الرّجل. مع اختيارك لهذا الموديل ستشعر براحةٍ كبيرة في كل تحرّكاتك ولن تقلق ابداً ان يكون خيارك قديماً او مبتذلاً!

جينز Lee:

من اعرق واهمّ الأسماء والماركات الرائجة في عالم الدنيم منذ العام 1889. يقدّم لك جينز lee الكثير من الموديلات الكلاسيكية والعصرية التي ستعطيك ستايل الرجل العصري والحيوي تماماً مثل عارضي الأزياء على المنصّات العالمية.

جينز Diesel:

اسمٌ ايطالي عريق في صناعة الجينز منذ سنة 1987. تلاقي ماركة ديزيل اعجاب اغلبية الشباب الذين يهوون الأكسسوارات المعدنية في التصاميم كما والذين يحبّون القصّات الجريئة بعض الشيء البعيدة عن الكلاسيكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية