بيّض أسنانك بوصفات منزليّة طبيعيّة!

افضل طرق طبيعية لتبييض الاسنان

يعتمد بعض الاشخاص على طرق طبيّة عدة لتبييض أسنانهم والحصول على إبتسامة هوليووديّة ناصعة، ولكن يجهل البعض ان هناك طرقاً طبيعيّة وخلطات فعّالة يمكن اللجوء إليها وتفادي التكاليف الباهظة لتبييض الأسنان.

في ما يلي سنعرض لكم مجموعة من الخلطات الفعّالة والطرق التي يمكنكم اللجوء إليها لحل مشكلة إصفرار الأسنان والحصول على ابتسامة رائعة:

ias
  • خلطة البايكينغ صودا مع المياه، أو بيكربونات الصوديوم مع المياه: تفرك الأسنان بهذا المزيج الشبيه بالعجينة لمدّة دقيقتين، ويمكن تكرار العمليّة مرّة واحدة شهريّاً للحفاظ على صحّة الأسنان.
  • حبة الفحم، وهي طريقة تعتمد منذ زمن بعيد لتنظيف الأسنان وتبييضها كونها تحتوي على مادة الكربون المركزة. يتم طحن حبّة الفحم وفرك الأسنان بها، هذه الطريقة يمكنك إستعمالها مرّة واحدة يوميّا.
  • خليط الحامض والملح، ويتم تناوله أو المضمضة فيه فهو يزيل القشرة الصفراء عن الاسنان كما أنّه يعطي رائحة فم منعشة.
  • بإمكانك أيضاً تناول التفاح الذي له فوائد عديدة على صعيد تنظيف الاسنان فهو ينظف ما بين الأسنان بشكل طبيعي، لذلك ينصح اطباء الأسنان بتناول تفاحة على الأقل يوميّاً.
  • يستخدم بعض الأشخاص قشر الموز والبرتقال ولكن الحقيقة أنّ النتيجة ليست مضمونة كما ذكرنا في مقالٍ سابق عن تأثير قشر الموز على الأسنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية