هذا ما يجب أن تختار من جوالات هواوي

افضل جوال هواوي

أن يكون لديك هاتف ذكي تستخدمه كل يوم لم يعد أمراً غريباً لكن وكي تتميز عن غيرك يجب على جوالك أن يتمتع بخصائص أكثر من رائعة من هنا ارتأت شركة هواوي تقديم موبايلات رافقتها مواصفات استثنائية.

ias

هواوي Mate 9

هذا الجوال الجديد الذي أتت شاشته قياس 5.9 بوصه سوف تستفيد منه بالتأكيد خصوصاً أن الشركة المصنعة قد زودته بزوج من الكاميرات الخلفية التي أتت من نوع Leica، الأولى بدقة 20 ميغابيكسلز والثانية بدقة 12 ميغابيكسلز.

ولأن العمل على الموبايلات أصبح من يوميات كل شخص منا أتت بطارية الـ Mate 9 بقدرة 4000 مللي أمبير وهذه ميزة مهمة لأنها ستساعد المستخدم على العمل على جواله لمدة يوم كامل من دون شحن.

توفر للـ Mate 9 ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا رام، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية إضافة أخرى خارجية من نوع microSD.

هواوي Honor 8

هذا الجوال لا يقل شأناً عن الـ Mate 9 إلا أن شاشته قد أتت بقياس 5.2 إنش أي أنه يتوجه للأشخاص الذين لا يهمهم كثيراً كبر الموبايل. اهتمت الشركة المصنعة أيضاً بالكاميرا حيث توفر للناحية الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلز في حين أتت تلك الأمامية بدقة 12 ميجابكسلز.

وفي ما خص البطارية التي رافقت الهونور 8 فقد أتت بقدرة 3000 مللي أمبير أما سعة التخزين العشوائية فجاءت 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابات أو 64 جيجابايت. جذب الـ Honor 8 كل الذين يحبون التمتع بالالعاب على الجوال خصوصاً في أوقات الفراغ.

إذا كنت تبحث عن جوال جديد جرب الـ Mate 9 أو الـ Honor 8 في أسرع وقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية