أفضل 5 سماعات بلوتوث لعام 2015

Plantronics Voyager Legend

سماعة Plantronics Voyager Legend

عندما تريد أن تستعمل هاتفك أثناء القيادة، ستكون معرضاً لملاحقة رجال الشرطة. من هنا يمكنك أن تعتمد حلاً بسيطاً وسهلاً للتكلم مع الغير عندما تستعمل سماعات البلوتوث. فهي تسمح لك بالبقاء متنبهاً خلال قيادة سيارتك وتوفر عليك دفع مخالفات رجال الشرطة. وإذا كنت محتاراً بين أنواع سماعات البلوتوث، اقرأ التالي لتتعرف على أفضل خمسة.

ias

Plantronics Voyager Legend:

تتميز هذه السماعة بوزنها الخفيف وصغر حجمها مقارنة مع غيرها من السماعات. Plantronics Voyager Legend تقدم لك جودة صوت ممتازة كما أنها صممت لتكون مريحة لأذنيك. سعرها 375 ريال سعودي. مع هذه الممزيات يعتبر السعر مقبول.

Jawbone Era:

سماعة Jawbone Era صغيرة، خفيفة ومريحة جداً. عند استعمالك لها لن تسمع أي من الضوضاء، فقد صممت لتقدم لك جودة عالية للصوت. تعاني هذه السماعة من ضعف البطارية ومن صغر حجمها الذي يربك أصحاب الأيادي الكبيرة.

Jabra SUPREME UC MS:

سماعة عصرية ومميزة تمنع دخول الضجيج إلى أذنك. التقاطها لصوتك ممتاز ولا يشوبها اية مشكلة. يصل سعر ال Jabra SUPREME UC MS Headset إلى حوالي 562 ريال سعودي، وهو سعر مرتفع بعض الشيئ لسماعات البلوتوث، لكن أداءها الممتاز يغطي علي سعرها.

BlueAnt Q2 Smart Bluetooth Headset:

BlueAnt Q2 Smart Bluetooth Headset سماعة صغيرة ونحيلة مع واجهة تحكم صوتي مرموقة حيث يمكنها تحويل النص إلى خطاب، كما أنها تستطيع أن تستوعب خدمات Bing 411. تتميز بضوابتها الصغيرة الشبه مخفية.

Jawbone Icon HD + The Nerd:

تستطيع استخدام سماعة Jawbone Icon HD + The Nerd مع جميع أنواع اللابتوب. حجمها ليس بصغير، لكنها فعالة جداً وتقدم لك جودة صوت عالية من دون ضجة. هذه السماعة متوفرة فقط كجزء من حزمة Nerd bundle.

تعتبر هذه السماعات الافضل في يومنا هذا. وإذا كنت تريد أن تشتري إحداها، لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية