أبرز كاميرات مراقبة في العالم

كاميرا دروبكام برو

Dropcam Pro

تكثر السرقات في يومنا هذا وخصوصاً سرقات البيوت، المكاتب والمحلات، كما وتصعب معرفة السارق عندما لا تكون قد جهزت الممتلكات بكاميرات مراقبة صغيرة والتي بإمكانها أن تكشف هوية السارقين وكيف قاموا بعملية النشل هذه.

ias

وكثرت الشركات التي تصنع هذا النوع من الكاميرات، إلا أن أسماء معنية برزت بقوة في هذا العالم وفرضت نفسها وسيطرتها على جميع الأسماء.

"إن استعمال هكذا نوع من الكاميرات، أمر غير مفيد"، جملة رددها الكثير من الناس الذين استعملوا كاميرات المراقبة الصغيرة مشيرين إلى أن السارق لن يتردد في سرقة محتويات المنزل حتى ولو رأى هذه التكنولوجيا.

لكن فئة أخرى عارضت هذه الآراء لافتةً إلى أن هذه الكاميرات بإمكانها معرفة السارق وإعادة المسروقات إلى أصحابها.

بغض النظر عن الآراء التي تصدر بحق كاميرات المراقبة الصغيرة، سنتعرف سوياً على أبرزها.

Dropcam Pro Wi-Fi Wireless Video Monitor

هذه الكاميرا خُصصت للمراقبة الداخلية، ولا تصلح لأن يتم تركيبها في الخارج، شكلها جميل وبفضل لونها الأسود لن يدرك السارق من أنه يوجد كاميرا تصور أفعاله الجرمية.

VideoSecu CCTV Home Surveillance Outdoor IR

بالرغم من أنها لا تتمع برؤية ليلة واضحة، إلا أن هذه الكاميرا، والتي يمكن وضعها في الخارج والداخل بإمكانها أن تقوم بتصوير مدة لا بأس بها من الفيديو إلى جانب سعرها المغري.

UniquExceptional Fake Dummy Cam

هذه الكاميرا لا تراقب وتصور المجرمين، إلا أنها تستطيع أن تمنعهم من الإقدام على فعلهم بمجرد رؤية كاميرا مراقبة، فيخافون ويهرولون بالركض. إذا هذه الكاميرا ليس لديها القدرة على التصوير، إنما قدرتها تكمن في شكلها فقط.

Sharx Security SCNC3905 HD

يبحث معظم الناس عن أدوات لاسلكية لأنها توفر الكثير من العمل الكهربائي. وكاميرا المراقبة هذه، يحبذها عدد كبير من الأشخاص لهذه الميزة. غير أن هذه الأدوات اللاسلكية ترافقها الكثير من السلبيات ابرزها مدة التسجيل الضئيلة والتي لا تتجاوز الأربعة أيام.

كاميرات المراقبة تقنية مفيدة جداً حتى ولو كانت مزيفة، لأنه بإمكانها أن تخفف عدد الجرائم والسرقات في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية