أفضل كاميرات تصوير لعام 2016

افضل كاميرا تصوير 2016

تجذب هواية التصوير الكثير من الناس خصوصاً وأنها تجعل أي شخص يمسك بالكاميرا مدمناً على التقاط الصور والفيديوهات. هذا وتكثر الكاميرات في الأسواق اليوم، إلا أن عدد منها استطاع أن يكون الأفضل بسبب الخصائص والمواصفات التي يحتاجها أي مبتدء أو هاوي.

ias

Nikon D3300

هذه الكاميرا الرائعة بإمكاننا أن نعتبرها الأفضل فهي تمتعت بمواصفات عدة أهمها 1080/60p لتصوير الفيديوهات واعتمادها على 11 نقطة ترافق ميزة التركيز التلقائي. كاميرا نيكون هذه تتمتع بوزن خفيف وبعدسة بقدرة 24 ميغابيكسلز.

Panasonic Lumix DMC-FZ1000

تتمتع هذه الكاميرا من باناسونيك بصورها الرائعة (صور عادية أو فيديو) إلى جانب وزن خفيف كي لا يشعر المستخدم بالانزعاج أثناء التصوير. زودت Panasonic Lumix DMC-FZ1000 بحساس MOS 1 إنش 20 ميغابيكسلز. جرب هذه الكاميرا إذا كنت هاوي أو محترف تصوير.

Canon EOS 5D Mark III

تشبه هذه الكاميرا كل كاميرات الكانون إلا أنها مميزة وفريدة في بعض الأمور التي يحتاجها المصور كوقت التصوير، أداء تصوير الفيديو، التركيز التلقائي، طريقة الحمل…

Panasonic Lumix ZS100

كاميرا باناسونيك هذه مزودة بـ 10x عدسة وهي تعتبر من الأبرز لاسيما وأنها مزودة أيضاً بحساس 1 إنش وبـ 4K تصوير فيديو. Panasonic Lumix ZS100 مناسبة جداً للعائلات، للسفر وحتى لهواة التصوير المبتدئين.

Nikon D750

إذا كنت تبحث عن كاميرا تجمع بين الأداء، النوعية والجمال لا تتأخر في شراء Nikon D750. صحيح أن سعرها متوسط إلا أن الكاميرا هذه تمتعت بإمكانيات أكثر من رائعة خصوصاً خلال تصوير الفيديوهات.

إذا كنت من عشاق التصوير لا تتأخر في شراء إحدى الكاميرات المذكورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية