سعر خيالي رافق هذه الموبايلات الرائعة

اغلى جوال 2016

لا يأتي التميز دائماً بالثياب، الأكسسوارات، الساعات، السيارات… إنما الحصول على موبايل مرتفع الثمن قد يكون من الأمور الرائعة التي يبحث عنها الكثير والكثير من الأشخاص وخصوصاً الأثرياء ورجال الأعمال. في التالي سوف نتعرف على أغلى الهواتف الذكية 2016 والتي تخطى سعرها المعقول وذلك حسب موقع http://top101news.com

ias

Diamond Rose iphone 4

صمم هذا الهاتف الذي وصل سعره إلى 8 مليون دولار السيد ستيوارت هاغز. الأيفون 4 هذا ليس كغيره من الهواتف فهو مصنوع من الذهب الزهري ومرصع بـ 53 حبة ألماس براقة وجميلة. أما زر الهاتف الوسطي فهو مرصع بحبة ألماس زهرية تجذب أنظار الجميع.

Supreme Goldstriker iPhone 3G 32 GB

وإذا كنت تملك 3.2 مليون دولار، فستتمكن من شراء هذا الهاتف والذي صممه أيضاً السيد ستيوارت هاغز. الهاتف مزود بـ 271 حبة ألماس عيار 22 و 7.1 قراط. الناحية الخلفية مصنوعة من الكاشمير الذهبي الرائع الملمس.

iPhone 3G Kings Button

تمتع هذا الهاتف بهيكله المصنوع من الذهب الأصفر وبقطعة ألماس عيار 6.6 قراط وجدت في الزر الوسطي. ولأن هذا الأيفون مرصع أيضاً بعدد كبير من الألماس، فقد تراوح سعره بين 1.5 و 2 مليون دولار.

GoldVish Le Million

صمم هذا الهاتف السيد إيمانويل غويت وقد تم إطلاقه للمرة الأولى في سويسرا وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قراط. رُصع الهاتف بعدد لا بأس به من الألماس وقد تواجد منه كمية ضئيلة جداً في الأسواق، من هنا وصل سعره إلى 1 مليون يورو (1135950 دولار).

Diamond Crypto Smartphone

ثمن هذا الهاتف الذكي وصل إلى 1.3 مليون دولار وأطرافه مرصعة بالألماس وهيكله مصنوع من الذهب الزهري.

هذه الهواتف تستحق ثمنها فهي مرصعة بالألماس ومصنوع من الذهب.

إقرأ أيضاً: فنادق عالمية بأغلى الأثمان!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية