إليك أغرب جوالات في العالم... بعضها لا يشبه الهواتف العادية!

اغرب جوالات في العالم

يتباهى الناس بهواتفهم الذكية وبالخصائص التي تتواجد فيها، لكن وكي تتميز عن غيرك من الأشخاص لا بد من أن تحصل على موبايل فريد من نوعه.

هذه الهواتف المميزة قد لا تعلم بها في كثير من الأوقات لذلك ننصحك بالاطلاع على التالي كي تتعرف على أغرب الموبايلات التي تم إنتاجها في العالم.

ias

نوكيا 888

يتميز هذا الهاتف من نوكيا الفيلاندية بمرونته الغريبة حيث تستطيع أن تقوم بتحريكه في كل الاتجاهات من دون مشكلات. هذا الهاتف يستطيع أيضاً أن تتغير ملامحه كي يتلاءم مع احتياجاتك اليومية. أما إذا اردت أن تجري اتصالاً هاتفياً يعود الموبايل إلى شكله المعتاد.

هايير بي7 بين فون

أغرب ما يميز هذا الهاتف الصيني أنه على شكل قلم وهذا واضح من خلال اسمه. وإذا كنت تتساءل عن إمكانياته عليك أن تعلم بأن الهيبر بي 7 هو كباقي الجوالات إلا أن شاشته صغيرة جداً.

كاميليو فون

إذا كنت تبحث عن هاتف يستطيع أن يغير ألوانه، ما عليك سوى اللجوء إلى كاميليو فون لأنه سيفي بالغرض. صحيح أن هذا الهاتف غريب ومميز إلا أنك قد تتعذب في إيجاده لأن ألوانه تتجانس مع ألوان الأشياء التي يلمسها.

إلفويد

هل تود أن تنقل أحساسيك إلى الشخص الذي تتكلم معه؟ إذا ما عليك سوى أن تلجأ إلى هاتف إلفويد لأنه يتمتع بشكل دمية ويأتي مغطى بطبقة من السيليكون الناعم المماثل لجلد الإنسان من هنا يستطيع أن ينقل الأحاسيس وتعابير الوجه.

زيانغ يانغ وانغ 3838

وللأشخاص المولعين بالتدخين لا بد من أن تحصلوا على زيانغ يانغ وانغ 3838 فهو يتمتع بشكل علبة سجائر كما أنه يسمح للمستخدم بوضع 7 لفافات بداخله.

هذه الهواتف ولو حملتها يوماً سوف تجعلك شخصاً مميزاً في مجتمع أصبح ممتلئ بالجوالات.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… هكذا بدت أغرب 10 سيارات في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية