ابل تطرح اكسسواراتها الجديدة على الانترنت فقط

ماك بوك وابل واتش الجديدة 2015

ماك بوك وابل واتش الجديدة 2015

هذه هي الأكسسوارات الجديدة التي طرحتها شركة آبل عام 2015، لكن الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا اختارت أن تبدأ طلبات العملاء المميّزين لهذه الأكسسوارات عبر الإنترنت قبل طرحها في الأسواق للإستهلاك الجماعي.

ias

أبرز هذه الأكسسوارات ساعة أبل المميزة أو Apple Watch، التي تتميّز بتقنيّاتها الحديثة وتتناسب مع ماك بوك ريتينا Retina الجديد الذي تم تصميمه بشاشة 12 إنش.

تتلقّى شركة أبل الطلبات عن طريق الإنترنت وهي الطريقة الوحيدة لشراء هذه الأكسسوارات الجديدة في الفترة الأولى من إطلاقها. يمكنك معاينة ساعة أبل الجديدة في جميع متاجر الشركة حول العالم، ومن بينها المتاجر الثلاثة الجديدة التي تمّ افتتاحها في باريس، طوكيو ولندن.

يتسلّم المستهلكون الدفعة الأولى من ساعة ابل الجديدة في 24 أبريل 2015، أمّا الماك بوك فبدأت الشركة اليوم بتسليم الدفعة الأولى منه.

يتوفّر شراء Apple Watch في الولايات المتحدة الأمريكيّة، الصين، المملكة المتّحدة أستراليا، فرنسا، كندا، ألمانيا وهونغ كونغ. يتوقّع مدير التجزئة في الشركة أن الطلب على هذه الساعة سيتخطى قدرة الإنتاج، والدليل على ذلك أن بعض الطلبات قد وصل موعد تسليمها لشهر أيّار أو حتّى آب الـ 2015، لذا من المفضّل طلب هذه الساعة بأسرع وقت ممكن لكي يتم التسليم أيضاً في الوقت المناسب.

تعتبر هذه الطريقة في الطلب على الإنترنت أفضل ممّا كانت عليه عندما أطلقت أبل أيفون 6، الذي سبّب طلبه آنذاك احتشاداً أمام المتاجر واضطر العملاء للإستيقاظ من منتصف الليل لشراء النسخات الأولى من هذا الهاتف.

تواصل أبل نجاحاتها في إصدار هذه الأكسسوارات التي تلاقي رواجاً حول العالم، فهل تعتقدون أنّها ستطلق أيفون 7 قريباً أم ستكون الأسبقيّة لأيفون 6 اس؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية