مفاجأة من "آبل".. "آيفون 7" جديد في الأسواق

اطلاق تصميم ايفون 7 وايفون 7 بلس باللون الابيض اللامع

اطلاق تصميم ايفون 7 وايفون 7 بلس باللون الابيض اللامع

لم يكن "آيفون 7" كسابقيه فقد قدمت فيه شركة آبل مجموعة من الميّزات الرائعة ناهيك عن التصميم الذي لاقى رواجاً كبيرا أمّا بالنسبة لألوان الهاتف فبرز اللود الأسود الجديد الذي عرف بإسم "Jet Black" فماذا تحضر آبل بعد؟

لم ينتهِ كل شيء عند آبل بالنسبة لنسخة أيفون 7 وأيفون 7 بلس فقد إنتشرت بعض التسريبات حول إمكانية أن تطرح شركة آبل إصداراً جديداً من هذه الهواتف باللون الأبيض اللامع.  بحسب ما نشرته مصادر يابانية تتحضر آبل لإطلاق هواتف أيفون 7 وأيفون 7 بلس بنسخة جديدة باللون الأبيض اللامع ولكن لم يتم تحديد موعد لإطلاقها حتى الآن.

ias

في حال قامت الشركة بهذه الخطوة فهذا يعني أننا سنرى هواتف أيفون 7 وأيفون 7 بلس بخمسة ألوان منها الفضي، الذهبي، الوردي، الأسود اللامع، الأسود الناشف ونضيف اللأبيض اللامع إلى القائمة لتصبح آبل قد اطلقت لونين جديدين لهذا الهاتف.

من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح الهاتف باللون الجديد عندما يضعف زخم أيفون 7 وأيفون 7 بلس في السوق لتعيده إلى نسبة مبيعات أعلى وبذلك تبقى هي المسيطرة على السوق في ظل إبتعاد سامسونج قليلاً بعد خسارة نوت 7 الفادحة.

من ناحية أُخرى يتوقّع بعض رواد التكنولوجيا ألا تقوم آبل بهذه الفكرة فالشركة لم تعتد على طرح نسخة بلون جديد في نصف دورة حياة أيفون.

أخيراً تعتمد جميع الشركات في الفترة الأخيرة على زيادة عدد ألوان هواتفها، فقد رأينا في السابق لون جالاكسي اس 7 الجديد الرائع واليوم نشهد على ألوان جديدة في أيفون 7.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية