بعد "PS4" تحضروا لنسخة "PS4 NEO" الجديدة!

اطلاق بلاي ستيشن 4 نيو الجديدة

اطلاق بلاي ستيشن 4 نيو الجديدة

تعتبر "بلاي ستيشن" من أشهر ألعاب الفيديو حول العالم وأكثرها إستهلاكاً فهي تضم ألعابا عديدة أبرزها الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والمصارعة إضافة إلى ألعاب الحرب والقتال.

بعد إنتشار "بلاي ستيشن 4" بدأ محبو ألعاب الفيديو ينتظرون ماذا بعد، ويتساءلون عن موعد إطلاق "بلاي ستيشن 5" ولكن شركة سوني المسؤولة عن إنتاج هذه الأجهزة لم تفصح عن أي جديد بهذا الشأن.

ias

أكدت الشركة أنها تتحضر للإعلان عن نسخة محسنة من منصة الألعاب "بلاي ستيشن 4" ولكن ذلك لن يحصل في "معرض الترفيه الإلكتروني E3" الذي سيقام الخميس المقبل فالشائعات حول إطلاقها في هذا اليوم ليست صحيحة ولكن الموعد قريب جداً.

بحسب الرئيس التنفيدي للشركة سيطلق على منصة الألعاب الجديدة إسم "بلاي ستيشن 4 نيو" وستزود بمعالج أسرع وقدرات رسومية أفضل إضافة إلى أنها تدعم دقة 4K المتطورة.

ستكون "بلاي ستيشن 4 نيو" في الأسواق موجودة جنباً إلى جنب مع "بلاي ستيشن 4" وهذا يعني أن الشركة ستستمر بإنتاج "بلاي ستيشن 4" بشكل طبيعي وستستمر الألعاب بدعم النسخة السابقة إلى حين إنتشار "بلاي ستيشن 4 نيو" أكثر و أكثر.

بالنسبة للسعر من المؤكد أن سعر "بلاي ستيشن 4 نيو" سيكون أعلى من سعر "بلاي ستيشن 4" أي أكثر من 350 دولاراً أمريكيّاً ولكن السعر لم يتم تحديده بعد بشكل رسمي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية