طريقة سرية للوصول للمرحة النهائية في بوكيمون جو!

طريقة الوصول للمرحة النهائية في بوكيمون جو

طريقة الوصول للمرحة النهائية في بوكيمون جو

في الفترة الأخيرة إنتشرت لعبة فيديو تحمل إسم "بوكيمون جو" حول العالم، ونالت هذه اللعبة نسبة تحميل بنسبة غريبة لم يشهد لها مثيل عالم العاب الفيديو.

في وقت قياسي إستطاع أحد لاعبي "بوكيمون جو" الوصول للمرحلة النهائية من اللعبة وذلك من خلال إستخدام برامج تقوم بأداء مهام تلقائيّة موكلة بها وتسمى بوت Bot فقد استطاع هذا اللاعب الذي يحمل إسم "Problemz_" إستخدام هذه البرامج للوصول للمرحلة الأخيرة.

ias

إستخدم اللاعب هذه البرامج بغية الغش ففضوله المبالغ فيه جعله يسعى لإنهاء اللعبة بأسرع وقت ممكن ونجح في ذلك، فاستخدم "البوت" لجمع النقاط واكتساب الخبرة مما يسمح له بالإنتقال من مستوى لآخر.

بحسب ما صرح فيه اللاعب لموقع Reddit إستطاع إنهاء اللعبة بسرعة رغم صعوبتها. وشرح مثلا أنه بعد الوصول للمرحلة 19 والإنتقال للمرحلة 20 عليك أن تجمع 25 ألف نقطة ويتضاعف عدد النقاط ليصل لـ50 ألف نقطة عندما تريد الإنتقال للمرحلة 21. وهكذا يزداد العدد عند كل مرحلة.

أكمل "_problemz" اللعب وصل إلى المرحلة 40 التي تطلبت منه تجميع 20 مليون نقطة كرقم تراكمي. وأعلن أن اللعبة تتوقف عند هذا المستوى وليس هناك من مراحل بعدها.

الجدير ذكره أن لاعب البوكيمون الأمريكي "نيك جونسون" الذي يبلغ من العمر 28 عاماً ويسكن في بروكلين، نيويورك إستطاع أن يجمع 142 بوكيمون فريدا من نوعه ووصل لمستوى 31 من خلال اللعب لمئات الساعات والسير لمسافات كبيرة وصلت لـ150 كيلومتراً بحثاً عن البوكيمون لدرجة انه خسر 4.5 كيلوغرامات من وزنه فهل سنرى حالات إدمان على لعبة "بوكيمون جو"؟

إقرأ أيضاً: أول وفاة بسبب "بوكيمون جو".. وهذا ما حصل مع 3 شباب سعوديين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية