آخر الأخبار المتعلقة بجهاز بلاي ستيشن 5

أخبار بلاي ستيشن 5

لم يعد مخفي في يومنا هذا، أن ألعاب الفيديو باتت من الأمور الأساسية في عالم التسلية والمرح، إلى جانب النشاطات الرياضية وغيرها. من هنا ظهرت منافسة قوية بين الشركات العالمية التي أرادت أن تكون أجهزتها الأفضل في هذا العالم التكنولوجي. ومن بين الأسماء التي لمعت، إسم بلاي ستيشن. هذا الجهاز المميز من شركة سوني اليابانية، انتشر اسمه وبشكل كبير قي العالم أجمع، وبات الرقم الصعب في عالم أجهزة ألعاب الفيديو. ومع صدور أربع نسخ من البلاي ستيشن، هل من الممكن أن تقوم سوني بإصار نسختها الخامسة؟

ias

يُتوقع أن تقوم الشركة اليابانية بإصدار البلاي ستيشن 5 في العالم 2017 أو 2018. تكثر الشائعات حول هذا الجهاز الذي لم يبصر النور بعد، فمنهم من قال بإن النسخة الخامسة ستكون في الشكل أنحف من سابقاتها، كما أن اليد سيضاف إليها مميزات جديدة لم تكن متوفرة في يد النسخ السابقة من البلاي ستيشن.

أما بالنسبة للألعاب، فمن المعقول أن يتمكن المستخدم من تشغيل ألعاب الموبايل على البلاي ستيشن 5، لأن الألعاب المتوفرة على الهواتف الذكية تسلك طريق التطور السريع. إضافةً إلى ذلك، تشير شائعات أخرى إلى أن الـ PS5 ستعود لتهتم أكثر بموضوع الألعاب لتعطيه حيزاً أكبر، بعدما دخل إلى أجهزة ألعاب الفيديو إمكانية سماع الموسيقى ومشاهدة الأفلام، فتعود شركة سوني إلى التركيز أكثر على المزايا التي تظهر في الألعاب.

وإذا تطرقنا إلى السعر، من المتوقع أن يصل إلى حدود الى 1917 ريال سعودي، وهذا سعر منطقي قياساً إلى أسعار أجهزة البلاي الستيشن التي سبقت. يبقى علينا أن ننتظر إلى ما ستؤول إليه الأيام لنرى مزايا النسخة الخامسة من البلاي ستيشن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية