اكتشف أسعار ساعات جنيفا الأصلية لعام 2018!

اسعار ساعات جنيفا الاصليه

ساعات جنيفا هي من السّاعات الرخيصة المتوافرة في العديد من المحلات، ومتاحة على المواقع الإلكترونية التجارية لبيع الساعات.

يمكن الإستفادة من النماذج العديدة التي تعتبر أنيقة وأسعارها رخيصة جداً، اكتشف أهمها:

ias

Geneva Men Casual Wrist Watch Black Band Dial

ساعة 100٪ جديدة وعالية الجودة، الحركة كوارتز، المواد فاخرة والإستخدام يومي لأن الساعة كاجوال ورسمية ومناسبة لمختلف المناسبات. يمكن أن تكون هذه الساعة الأحلى من بين الساعات الرخيصة للغاية. ثمنها هو 7 دولار وهي موجودة على موقع أمازون.

Geneva Flex Band Watch – gold – white

ساعة مرنة من جنيف مع قرص أسود، هي تكملة مثالية لأي مجموعة. حالة المواد معدنية ومادة السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. هي ساعة ناعمة ومتوافرة بألوان عديدة تناسب مختلف أذواق الرجال. سعر الساعة 14 دولاراً أمريكياً حسب موقع overstock.com.

Geneva Platinum Men's Silvertone Mirrored Dial Faux Leather Strap Watch

يمكن عرض أسلوبك الجريء مع أفضل ساعة رجالية من جنيفا بلاتينيوم. تسلط هذه الساعة الضوء على علبة معدنية فضية مستديرة كبيرة مع قرص أمامي محوري وفتحة خلفية. تتميز هذه الساعة العادية والمريحة بقاعدة معدنية كبيرة مستديرة بلون فضي مع لمسة نهائية عالية. سعر الساعة 22 دولاراً أمريكياً على موقع overstock.com.

Geneva Platinum Mens Touch Screen Silicone Band Watch

من المؤكد أن ساعة الكوارتز الرجالية هذه من جنيف بلاتينيوم ستضيف لمسة من الأناقة والأداء الدقيق. تتميز ساعة السوار المصنوعة من السيليكون البرتقالي بشاشة تعمل باللمس وهي مقاومة للماء حتى 30 متر. سعر هذه الساعة على موقع overstock.com 27 دولاراُ أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية