هل تبحث عن ساعة ذكية رخيصة؟

ساعة ذكية رخيصة

في حين أن الساعات الذكية ليست شائعة مثل الهواتف الذكية حتى الآن، إلا أنها تعد اليوم وسيلة مهمة بالنسبة للعديد من الرجال.

تساعدك أفضل البرامج الذكية على تسهيل حياتك من خلال تقديم تنبيهات مباشرة على معصمك حتى لا تضطر دائمًا إلى العثور على هاتفك وسحبه. كما يوفر العديد منها مجموعة متنوعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية ومشغلات موسيقى، مع دعم الخدمات الشائعة مثل Spotify و Apple Music و iHeartRadio.

ias

موقع ديجيتال تراند Digitaltrend.com، يقدم البعض من الساعات الذكية الرخيصة:

Lemfo LF19

إذا كنت تبحث عن أسعار ساعات ذكية رخيصة وبأسعار معقولة، فكّر في Lemfo LF19 الأكثر مبيعًا. ساعة LF19 هي تصميم مرتبط بالساعات الرياضية والذي يعد مثاليًا للمستخدمين النشطين. تتوافق هذه الساعة الذكية مع أجهزة Android و iOS ويمكنها المزامنة لاسلكيًا مع هاتفك لتحميل مقاييس اللياقة البدنية وتعقبها عبر التطبيق المصاحب. ساعة Lemfo LF19 هي ساعة ذكية رخيصة حيث تأتي بسعر 29 دولارًا فقط على Amazon.

Garmin Vívosmart HR+

للحصول على أفضل ساعة ذكية للياقة البدنية قوية وبأسعار معقولة، تحقق من ساعة Garmin Vivosmart HR+. تتعقب النشاط البدني، كعدد الخطوات والمسافة والسّعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب، بالإضافة إلى التنبيهات النصية والمكالمات والبريد الإلكتروني والتقويم.

هذه الساعة الذكية سهلة الإستخدام تذكرك بأن تبقى نشطًا عبر شريط التحركات والتنبيه بالإهتزاز. احصل على هذه الساعة على BuyDig مقابل 80 دولارًا.

Pebble Time

هذه الساعة الذكية المتوافقة مع Android و iOS تقدم إشعارات الهاتف إلى معصمك مباشرةً. يتميز الهيكل المعدني بقياس 9.5 ملم بمظهر نحيف ومريح وجذع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة البحرية مع طلاء PVD، ولمسة نهائية غير لامعة، وأزرار باللمس للتحكم السهل. متاحة حاليًا بسعر $ 90 فقط من Amazon.

Fossil Q Commuter

ساعة ذكية أخرى ذات مظهر كلاسيكي، تجمع بين شكل الساعة التناظري والتقليدي مع ميزات ذكية بما في ذلك تتبع النشاط واتصال Bluetooth. يوفر لك هذا الجهاز الفرعي تتبعًا سريعًا لنشاطك اليومي. هذه الساعة الذكية الرائعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعر 95 دولارا فقط من Fossil.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية