تصفّح صور ساعات كورين 2018 الأصلية للرجال!

ساعات كورين 2018 الاصلية

كعلامة تجارية جديدة نسبيًا لا تمتلك في الواقع وسيطًا قويًا للإعلانات لساعاتها، فإن ماركة Curren هي شركة صناعة الساعات المثيرة التي تستحق أن تدرج في سلسلة الساعات القيّمة.

   التّصميم والإبداع والقدرة على تحمل التّكاليف هي عوامل عملت على تحقيقها شركة Curren، لذلك، سنركّز على أفضل القطع التي نجحت في جذب الإهتمام والمبيعات في مجموعات Curren.

ias

Curren Men's Quartz 8271

 ساعة CURREN Men’s Quartz Watch 8271 أنيقة بأسعار معقولة مع مظهر فريد، تحتفل بالإبداع الفريد والسّحر إلى جانب الإستقرار والمتانة والقوة والدقة. تتميز الساعة بمجموعة كبيرة من المواد، ويتم تشغيلها بواسطة حركة كوارتز تناظرية.

Curren Man's Cool Wristwatch Red Dial Design

 يجمع هذا التصميم بين المواد المتميّزة مع صيغة الكرونوغراف التي تنال إعجاب جميع محبي الساعات الأصلية. تجمع أفضل الصّفات التي يمكن العثور عليها في الساعات المصمّمة من قبل بعض العلامات التّجارية المشهورة. وتتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ المصقول المتين والجذّاب.

Curren Unisexal Watch

 الساعة فاخرة وشكلها عصري وهي متعدّدة الإستخدامات للرجال والنساء على حد سواء. الحزام من الجلد الفاخر، وتتميز بمتانتها مما يجعلها مثالية للإرتداء اليومي وحتى خلال العمل.

Curren Men's Blue Quartz Wrist Watch

 من ساعات كورين للرّجال بمينا أزرق متميزة بحركة الكوارتز، وهي ساعة مصممة لتناسب معصمك بسلاسة وأناقة. مزوّدة بحزام مطاطي صلب وحركة كوارتز متطورة تضمن حركة دقيقة وتحافظ على الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية