ما هي أفضل ساعة من ماركة كارتير؟



لن تحتاج إلى المساعدة في حال كنت تفكّر في شراء ساعة من كارتير لهذا العام حتى تضعها على المعصم.

افضل ساعة من ماركة كارتير

اختر ساعة من كارتير لتحقيق التوازن والإعتدال في الجمال وللحصول على أحلى ساعة لليد:

2018 Cartier Santos Collection

افضل ساعة من ماركة كارتير

كان العام الماضي الذكرى المئوية الأولى لهذه الساعات من كارتير الأسطورية، ولا شك في أنها من أكثر الساعات أناقة في الوجود. وتتميز المجموعة الجديدة بميزة الحركات الداخلية والأشرطة السّهلة الإستخدام التي يمكن تبديلها - مع لمسة رائعة لأولئك الذين يحبّون تغيير المظهر. هذه إضافات جديدة ممتازة من المحتمل أن تكون شائعة للرجال والنساء. وهي تأتي في حجمين، متوسطة أو كبيرة، وخيارات معدنية تقليدية من الفولاذ الصلب، وذات لونين، وردية وذهبية صفراء.

Cartier Drive Extra-Flat

افضل ساعة من ماركة كارتير

طرحت كارتير عددًا من النماذج الرائعة التي تمتاز بالأفضل. تدلّ هذه الساعة على نمط كارتير النموذجي، على الشكل الأصلي والتّصميم الأنيق والكلاسيكي. هذا هو الطراز الرفيع للغاية، والذي يأتي هذا العام بالذهب الأصفر، وبالفولاذ. من المؤكد أن الطراز الفولاذي هو الآن جاهز ليكون من أفضل الساعات اليومية للرجال في السوق الحالية.

Cartier Tank Cintrée

افضل ساعة من ماركة كارتير

هذا العام كان دور "تانك سينتري" أقل شهرة هي ساعة من Cartier. اسمها يعني حرفيا "الدبابة المجهزة"، نظراً لمظهرها المنحني الذي يعانق الرسغ. تم إصدارها لأول مرة في عام 1921، وحصلت بعدها على القليل من التعديلات على مدار العقود. تم تحديثها هذا العام من خلال لمسة نهائية بعد إضافة القطع الجديدة التي تأتي بالذهب البلاتيني والوردي والأصفر. هذه الإصدارات محدودة.

Cartier Fine Watchmaking

افضل ساعة من ماركة كارتير

يعتبر قسم الساعات الراقية في Cartier نوع الساعات التي لا تراها كثيرًا. نحن نتحدّث عن الطبعات الخاصّة التي تتم بأعداد محدودة للغاية. حققت كارتير تقدمًا في هذا المجال في السنوات الأخيرة، وفي هذا العام، عرضت قطعتين جديدتين، هي Rotonde Skeleton مع توربيون مزدوج، و Rotonde Mysterious Day & Night.



تعليقات‎