أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ وعلاجه!

اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ

ضعف الانتصاب هو من المشاكل الجنسية الأكثر شيوعا في مجتمعاتنا، إذ تبين أن أكثر من نصف الرجال في العالم الذين تخطوا سن الأربعين، يعانون منها. مع العلم، أن هذه النسبة المرتفعة للمرضى تتطلب المعالجة بأسرع وقت ممكن.

ias

إن أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ كثيرة، فهي مرتبطة:

  • بعوامل عاطفية وجسدية… بالإضافة الى الضغط النفسي، مع التأكيد أن كل هذه الأسباب تؤثر على تدفق الدم الى العضو الذكري، وبالتالي على الأداء الجنسي وما يتبعها من مشاكل أثناء عملية الانتصاب.

  • ببعض الأمراض مثل السكري، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الدهون، تصلب الشرايين

وقد طرحت العديد من العلاجات لضعف الانتصاب المفاجئ، نذكر منها:

  • الرياضة: إنها الطريقة الفعالة، لأن التمرينات الرياضية والحركة التي تتطلب منك جهدا بدنيا، من أحسن الوسائل التي تساعد على ضخ الدم في كل الجسم مما يؤدي الى انتصاب طبيعي.

  • حبوب الفياجرا: إن هذه الأقراص متاحة في الصيدليات لكل شخص يعاني من ضعف الانتصاب، بالطبع بعد استشارة الطبيب. إنها تترك القليل من الآثار الجانبية العابرة كالاحمرار في الوجنتين وانخفاض بسيط في ضغط الدم…

-الحقن: في حال يصعب على البعض تناول الحبوب عن طريق الفم، وجدت في السوق الحقن المخصصة لنفس الغرض، والتي تطبق على العضو الذكري عند الرجل ودورها يكون في تفعيل الأوعية الدموية.

-مضخة Vacuum Pump: يمكن أيضا استخدام هذه المضخة التي تحدث انتصابا قويا بواسطة حلقة في قاعدة القضيب.

  • عملية زرع قضيب اصطناعي: إنها الجراحة السهلة التي لا يجب الخوف منها لأن نسبة نجاحها جيدة جدا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية