ما هي العيوب التي تضمنها هاتف النوت 5؟

ابرز عيوب نوت 5

على الرغم من أن هاتف سامسونج الجديد نوت 5 قد لاقى استحساناً كبيراً في العالم، إلا أنه تضمن أيضاً بعض من العيوب التي أثرت ولو بشكل ضئيل على سمعته.

ias

لم يتوفر هذا الهاتف الجديد ببطارية قابلة للعزل، وهذا أمر لم يعتد عليه عشاق السامسونج. إن البطارية الغير قابلة للعزل، قد تمنعك من تغييرها في حالت تلفت أو إذا أردت الحصول على طاقة أخرى.

غالبية الهواتف اليوم باتت مقاومة للمياه، إلا أن النوت 5 لم يتوفر بهذه الميزة ربما بسبب وجود القلم في أسفله.

أما من ناحية سعة التخزين، فقد توفر الهاتف بإثنتين داخليتين من 32 و64 GB. إلا أن إضافة أخرى خارجية من نوع MicroSD شيئ مستحيل، وهذا أمر غير محبب على الإطلاق خصوصاً إذا كنت من الأشخاص الذين بحاجة إلى سعات تخزين إضافية. وبسبب هذا النقص، كان من الأجدى أن يتواجد في النوت 5 سعة تخزين ثالثة بقدرة 128 GB.

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من كاميرات الهاتف الظاهرة، فلا تهب إلى شراء النوت 5، فالكاميرا الخلفية المزود بها، غير ملتحمة مع الهاتف 100% وهذا قد يعرضها إلى كسور وتشققات.

لا يستوعب هذا الهاتف من سامسونج شريحتين وهذا أمر غير محبب لدى الأشخاص الذين يستخدمون خطي اتصال، إلا أنه يتوقع أن يتم تزويد النوت 5 لاحقاً بهذه الميزة.

على الرغم من العيوب التي طالت السامسونج الجديد، إلا أن المميزات التي تواجدت فيه سمحت له بالتواجد ضمن أهم الهواتف المحمولة في يومنا هذا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية