5 أنواع رجال تخاف المرأة منهم! هل أنت من بينهم؟

أشهر الاكاذيب

أشهر الاكاذيب

هناك  5أنواع رجال تخاف المرأة منهم خصوصاً لناحية المعاملة وطريقة التعاطي والتعبير عن المشاعر والاحاسيس لاسيما أن المرأة بطبعها حنونة للغاية.

ias

فغالبا ما تبحث المرأة عن سند لها، على الصعيدين المادي والمعنوي، وبالتالي هي بحاجة إلى الحبيب الحنون والرومانسي الذي يمنحها الحنان والحب والاحترام. واكتشف أفكار هدايا للرجل تضاعف عشقه للمرأة!

أنواع الرجال

  • الرجل العنيف المسيء

يعد هذا النوع من الرجال الأسوأ على الإطلاق، ومن المفارقات أن عنفه الجسدي يسبق عنفه اللفظي، حين يرغب في جعل الآخر يصغي إليه. سيبدأ بتحطيم الأشياء وضرب الجدران، وسيصل به الأمر إلى تعنيف شريكته في أقصى الحالات. وتعرف على أبرز علامات حب الرجل للجنس

5 أنواع رجال تخاف المرأة منهم! هل أنت من بينهم؟
5 أنواع رجال تخاف المرأة منهم! هل أنت من بينهم؟
  • الرجل السجان

طريقة هذا النوع من الرجال في الحب قمعية وساحقة وسامة. في إطار العلاقة، لا يعتبرك شريكة له وإنما ملكية يمنح نفسه جميع الحقوق في تعامله معها.

تدريجيا، سيعزل الشريكة عن محيطها الاجتماعي بحجة أن علاقاتها لا تروقه، ويميل للتهديد بالتخلي عنها حتى يجعلها تشعر بالذنب لأنها تعيش حياة خارج علاقتها به.

  • الذي لا يشعر أبدا بالرضا

قد يكون الرجل الذي لا يشعر أبدا بالرضا أسهل أنواع الرجال التي يمكن التعرف عليها. في علاقة الحب، سيشتكي باستمرار من انانية المرأة وسيولي الأولوية لاحتياجاته على حساب احتياجاتها.

  • الرجل الذي لا يُرفض له طلب

إذا كان هذا الرجل قد لاحقك حتى يوقعك في شباكه، فاعلمي أنه لن يتردد في التغير بمجرد ابتلاعك الطعم، وسيتحول بسرعة إلى الرجل الذي لا يُرفض له طلب، من خلال معاملتك كأحد رعاياه بدل إعطائك المكانة التي تستحقينها بجانبه.

ولأنه مغرور ومتعال ومتكبر، لن يتردد في إهانتك، حتى بحضور أقربائك، ويعتبر أنك محظوظة لمشاركته حياته، وليس العكس.

  • الرجل سريع الغضب

سرعان ما يشعر الرجل المزاجي والمندفع بالغضب دون محاولة فهم الموقف الذي يواجهه بالضرورة. لسوء الحظ، ستدفع زوجته الثمن حين تجد نفسها في مواجهة غضب تجهل غالبا سببه.

ترتكز هذه العلاقة أساسا على شعور دائم بالخوف، يدفع المرأة إلى تقزيم نفسها باستمرار، خوفا من إثارة غضب زوجها.

واكتشف فوائد الكزبرة الجافة للجنس ودورها في تقليل التوتر خلال العلاقة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية