4 أساطير يهنئون ريال مدريد

4 أساطير يهنئون ريال مدريد

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي الريال @Real Madrid على إنستغرام

أربعة أساطير يهنئون ريال مدريد عبر حساباتهم على إنستغرام تابع معنا تفاصيل الخبر في موقع راجل لليوم وتعرف على كل ما هو جديد.

ias

هنأ لاعبون ساهموا في صناعة تاريخ ريال مدريد بإنجازات عظيمة، النادي الملكي، على مرور 122 عاما على تأسيسه، وفي أخبار اللاعبين ما هي المباريات التي سيغيب عنها تاليسكا؟

لاعبون يهنئون النادي الملكي

وجه أساطير مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وراؤول جونزاليس وسيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو التهنئة للريال عبر الشبكات الاجتماعية.

تهنئة الدون للنادي الملكي

ذكر كريستيانو بجانب صورة مع كأس أوروبا وعلامة خمسة في يده اليسرى: “تهانينا لمرور 122 عامًا من التاريخ. أسرة مدريدية. هالا مدريد”

ويشير رونالدو إلى الألقاب التي فاز بها في مسيرته بواقع واحد مع مانشستر يونايتد والبقية مع ريال مدريد التي جعلته أسطورة أبدية للريال. وكان شبيه رونالدو التركي في ملعب النصر: فيديو يشعل وسائل التواصل

راؤول على حسابه الرسمي على إنستغرام

نشر راؤول على حسابه الرسمي على إنستغرام صورة مع كأس أوروبا وعلم إسبانيا: “122 عامًا من تاريخ ريال مدريد. هالا ريال مدريد ولا شيء سواه”.

تهنئة سيرجيو راموس

كما ذكر سيرجيو راموس اللاعب الحالي في إشبيلية: “تهانينا لريال مدريد. 122 عامًا من كتابة بعض السجلات الأكثر بريقًا في كرة القدم. من الشرف لي أن أشكل جانبًا منه”. وكان هناك استقبال استثنائي من جماهير ريال مدريد للأسطورة سيرجيو راموس

تهنئة مارسيلو

بينما كتب البرازيلي مارسيلو بجانب صورة وهو يقبل ذات الأذنين: “تهانينا يا مدريد. 122 عامًا من الأسطورة. سعادة عارمة لكونك مدريديًا”.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية