افضل طرق منزلية للتخلص من الثالول والدهنيات

3 طرق طبيعية للتلخص من الثاليل والدهنيات

3 طرق طبيعية للتلخص من الثاليل والدهنيات

يعاني عدد كبير من الأشخاص من ظهور التآليل المزعجة في مناطق عديدة من الجسم ويصعب التخلص منها كونها وعلى عكس الحبوب لا تختفي بشكل تلقائي فما هو الحل؟

تعتبر التآليل نوع من أنواع الورم الحميد وهي كتل دهنية تظهر في شتى مناطق الجسم، بأحجام مختلفة وتكون ملتصقة بالجلد لذلك يصعب التخلص منها فيلجأ البعض لحرقها أو التخلص منها لدى طبيب الجلد ولكن هناك حلول أُخرى يمكن أن تساعدنا في هذه المشكلة؟

ias

بإمكانك التخلص من هذه الثآليل بطريقة طبيعية وبشكل نهائي، وذلك من دون اللجوء للمواد الكيميائية التي تسبب الحروق ببعض الأحياة مثل النيتروجين وغيرها، فقد عرضنا سابقاً طريقة مميزة للتخلص من الثآليل والزائد اللحمية وسنعرض لكم اليوم 3 طرق طبيعية أيضاً للتخلص منها:

  • الطريقة الأولى تقوم على فرم حبات الثوم قطع صغيرة فرك المنطقة المصابة بالثآليل لمدة 10 دقائق يوميّاً في الصباح، ومن ثم تترك من دون غسل طوال اليوم حتى الليل، قبل النوم إغسلها وكرر العملية حتى اختفاء الثآليل.
  • الطريقة الثانية تقوم على إستخدام خل التفاح، فبإمكانك وضع قطرات من خل التفاح على قطعة من القطن وتضعهل على الثألول طوال الليل، ثم تزيلها في الصباح تغسل المنطقة الصابة بالماء البارد وتكرّر هذه العملية يوميّاتً حتى إختفاء الثآليل.
  • الطريقة الثالثة تقوم على إستعمال العسل، فبإمكانك وضع العسل على المنطقة المصابة بالثآليل وتتركها لمدة 25 دقيقة ثم تغسلها بالماء وتكرر العملية يومياً ختى إختفاء الثآليل كلّياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية