لا داعي للجراحة.. مكون منزلي بسيط يخلصك من الزوائد اللحمية!

طريقة سهلة للتخلص من الزوائد اللحمية

طريقة سهلة للتخلص من الزوائد اللحمية

يعاني بعض الرجال وخاصة من لديه سمنة مفرطة، من ظهور زوائد لحمية طبيعيّة، أو ما يعرف بالكتل الدهنية الصغيرة أو التواليل، فكيف يمكن ان نتخلّص منها؟

يلجأ البعض لإستئصال هذه الزوائد اللحميّة لدى الطبيب وهو حل يساعدنا على التخلص من هذه المشكلة ولكن ما لا تعرفه هو أنّك تستطيع التخلص من هذه الزوائد بطريقة بسيطة جدّاً ومن خلال مكوّنٍ منزلي واحد وهو البصل.

ias

يحتوي البصل على مواد معقمة مضادة للفيروسات تساعد على تقوية جهاز المناعة وتحمي من الإلتهابات التي تسببها هذه التواليل.

يساعد البصل أيضاً على التخلص من هذه الزوائد اللحميّة بسبب احتوائه مادة الكبريت التي تسرّع الدورة الدموية وبالتالي تساعد على التخلص من الزوائد بسرعة وفعاليّة عالية.

كل ما عليك فعله هو إعداد عجينة من البصل المقطّع المطهو بقليل من الماء وعندما تصبح جاهزة تضع من هذه العجينة على المنطقة الموجودة فيها الزوائد اللحميّة وتغطيها بضمادة ثم تتركها طوال الليل حتى اليوم الثاني.

الجدير ذكرة أنّه بإمكانك وضع البصل كما هو مباشرةً من دون تحضير عجينة شرط ان تتأكّد من أن البصل لا يسب لك الحساسيّة، كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو وضع البصل مرتين صباحاً ومساء على المنطقة المصابة إلى أن تختفي الزوائد اللحميّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية