وضعيات للجماع مناسبة للمرأة الحامل!

وضعيات للجماع للحامل

إن فترة حمل المرأة من الفترات الحساسة التي لا بد من مراعاتها والتأكد من كل خطوة قبل الإقدام عليها، والتأكد أيضا من عدم تأثيرها على صحة الجنين الموجود في أحشائها.

بالنسبة الى موضوع الجماع، يجامع كثير من الأزواج الزوجات فيجب بالتالي الاحتراس من الوضعية المفروض اتخاذها أثناء الممارسة كي لا تواجهن المشاكل.

ias

إن الرغبة الجنسية عند المرأة الحامل خاصة في المراحل المتقدمة من الحمل، تزداد وتتطور يوما بعد يوم، فبعضهن لا يقدرن السيطرة على هذه المشاعر والأحاسيس.لذلك، إن الوضعية المناسبة تكون من خلال التأكد من راحة المرأة وبالتالي عدم الضغط على منطقة البطن، كي لا يحصل نزيف أو ألم.

فما رأيك بوضعية الملعقة، حين تنام المرأة على الجانب الأيمن ويستلقي الزوج وراءها فلا يضغط بالتالي على بطن الزوجة، هذه الوضعية هي من أفضل الوضعيات للمرأة الحامل ومناسبة أكثر من غيرها، لأنها لا تشكل خطرا على صحة الجنين.

الوضعية الثانية، هي عندما تستلقي المرأة على ظهرها عند حافة السرير وبطنها مستلق على السرير، ويركع الزوج على الأرض ويمارس معها العلاقة.

هاتان الوضعيتان مناسبتان، وهناك الكثير من الوضعيات الأخرى المتاحة، لكن الوضعيات المذكورة سابقا مريحة وهي الأكثر تطبيقا بين الأزواج… فلا داع للقلق، فحتى لو كانت الزوجة حامل، حقق رغبتك ورغبتها بممارسة الجنس ولا تخاف من شيء إذا ارتكزت على هذه الوضعيات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية