وضعيات جديدة للجماع مثيرة وتعزّز العلاقة الحميمة!

وضعيات جديدة للجماع

قد لا يدرك البعض أن الوضعيّات التي يتّخذها الأزواج خلال ممارسة العلاقة الحميمة لها تأثير خاص على الجماع وهي من النّقاط الأساسيّة التي تساهم في إنجاحه.

كما يحصل أثناء النوم، إذا لم تكن مرتاحاً، لن تتمكّن من النوم طوال اللّيل، وستعاني من الأرق… كذلك في وقت الجماع الأمر مشابه. الوضعيّة هي الشّيء الأساسي ولا يمكن أن تنجح العلاقة إلّا إذا كان الثّنائي مرتاحاً بالوضعيّة.

ias

تعرّف إلى الوضعيّات المريحة لتكون العلاقة مثيرة وخالية من المتاعب والمشاكل:

  • وضعيّة عادية تقليديّة: تستلقي الزوجة على ظهرها ويستلقي الرجل فوقها، وتفتح الزّوجة رجليها ويتم إدخال الزوج العضو الذّكري في فرجها. من جمال هذا الوضع أنّه يجعل الرجل متحكماً في زوجته وفي رجليها.

  • وضع حرف ال X: من الوضعيّات المثيرة للجماع، تستلقي الزوجة على ظهرها والزوج يقابلها وجهاً لوجه. ثم يتم الإدخال في المهبل. ثمّ يقوم الزوج بالإلتفاف حتّى يتمّ تشكيل حرف ال x . في هذا الوضع تستمتع الزّوجة خلال العلاقة.

  • وضع الإستلقاء على الجنب: في هذا الوضع يتم استلقاء الزوجين على جانبي الجسم وفي نفس الإتّجاه، ويتم رفع الزوجة لرجليها لدخول القضيب من الخلف في المهبل. هذه الوضعيّة مثيرة للغاية وسهلة ومريحة.

  • وضع الكرسي: يجلس الزوج في هذه الوضعيّة على كرسي وتأتي الزّوجة وتجلس أمامه وتفتح رجليها لتتمّ العلاقة من الخلف، ولتتحقّق المتعة. هذه الوضعيّة لا تفرض على الزّوجين الممارسة في غرفة النوم، إنّما في أي مكان في المنزل، للشّعور بالرّاحة والإسترخاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية