هل تحب المرأة الذكر الكبير؟

هل المراة تحب الذكر الكبير

قبل البحث عن وصفات وأدوية تساعد على تكبير وتطويل العضو الذكري، هل تساءلت عن الحجم الذي تحبه المرأة أكثر؟ هل ترغب به طويلاً أو متوسطاً؟ هل يؤمن العضو الذكري الطويل الاستمتاع للمرأة فعلاً؟

ias

مما لا شك فيه أن العضو الذكري الطويل قد يمنح المرأة الكثير من المتعة واللذة، الا أنه لا يزيد من فرص وصول المرأة الى النشوة المهبلية. فكثيرات هنّ النساء اللواتي يصلن الىالنشوة المهبليةبغض النظر عن حجم وطول قضيب الزوج خلال الجماع، حيث أن هنالك عوامل أخرى تساهم في الوصول للنشوة في المهبل منها الانتصاب القوي وطول فترة الجماع.

هذا وقد يعاني بعض النساء من بعض المعاناة مع الأزواج الذين يمتلكون قضيباً طويلاً حيث أنهن قد يعانين من آلام مزعجة، وعدم الإحساس بالراحة خلال الجماع حيث يصبح هدفهن فقط وصول الزوج للقذف لإيقاف العملية الجنسية لعدم شعورهن بمتعة الاشباع الجنسي التي من المفترض أن تشعر بها المرأة.

الذي يجب أن تعرفه أنه ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان طوله كافياً لحدوث الإيلاج. في حين قد أشارت بعض الدراسات أن القضيب الطويل من شأنه تحفيز الاجزاء التي قد لا يصل إليها القضيب المتوسط الحجم مثل منطقة عنق الرحم، والعصب المبهم.

إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخرى. ويجب عدم الاهتمام بالقصص الخيالية وما قد تراه في الأفلام!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية