سروايل لا بد من اقتنائها هذا الصيف

موضة لاكوست لعام 2016

موضة لاكوست لعام 2016

ليس من السهل أن تتميّز بملابسك هذا الصيف. لكن في حال كنت تودّ أن تكون سراويلك أنيقة وتتمع بألوان فريدة إليك مجموعة "لاكوست" لصيف 2016 التي تناغمت ألوانها مع البحر والشمس في آن.

تحمل الشركة في مجموعة 2016 مروحة واسعة من الخيارات. في خانة السراويل إختار موقع "مزيون" أهمها لفصل الصيف، خاصة أن أغلبها يتمتع بألوان فريدة من نوعها.

ias

البنطلون البترولي

هذا البنطال الذي يحمل لونا صيفيا بامتياز، تمت خياطته بطريقة ذكية تناسب الجسم الرفيع. مصنوع من القطن الذي يؤمن لك راحة مميزة خلال الحرارة المرتفعة.

يمكنك أن تنسّقه أن مع "تي شيرت" أو "بولو" كحلي اللون حسب النمط الذي تحب. بالتأكيد لا يمكن أن ترى القطن المتماسك إلا بهذه الأنواع من السراويل.

البنطلون "النابوليتاني"

هذا البنطال ذا اللون "النابوليتاني" أو المائل إلى الأصفر الفاتح خفيف الوزن وأنيق إلى درجة عالية، مصنوع من قطن "بيما" الذي يتمتع بجودة عالية. إرتديه مع قميص البولو المخطط وزوج من الأحذية الرياضية.

بهذا الشكل، تعكس "ستايل" ملابس عصريا وحضاريا في الوقت عينه، وتؤمن لجسمك الإنسيابية في الحركة طوال النهار.

البنطلون "الأزرق البحري"

إكتشف البنطال الذي تمت خياطته بدقة لامتناهية إن كان من ناحية القطن أو من ناحية الجيوب على جانبيه والتي تعطيه طابعا مميزا يتناسب مع الذوق المعاصر.

علامة "لاكوست" أيضا تمت نسجها بالبنطال كي تتأكد أنه من إحدى أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء.

بنطلون "جراد البحر"

لون هذا البنطال مستوحى من جراد البحر الأحمر. نعم إلى هذه الدرجة، أرادت الشركة أن تميّز ألوان سروايلها وتعطيها طابعا فريدا يليق بصيف 2016.

البنطال أعلاه مصنوع من القطن بدرجة 100% وخاص للأجسام النحيلة (Slim fit). على الرغم من لونه الغريب، إلا أنه يتمتع بأناقة وكأنه مألوف جدا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية