إليك أهم إصدارات الماركات العالميّة لبناطيل جينز رجاليّة

اجدد بناطيل جينز 2015

اجدد بناطيل جينز 2015

تعتبر الجينزات من أنواع البناطيل الأكثر رواجاً عالميّا بحيث بمكن أن تلبسها في أي زيارة أو في عملك اليومي أو حتّى بعض المناسبات الرسميّة. ننتظر دائماً الإصدارات الجديدة للماركات العالميّة لكي نقوم بالتسوّق ونشتري بناطيل جينز على الموضة تكون من إصدار هذا العام وتتناسب مع الستايل الذي نحب لنطل بمظهر لائق وأنيق.

ias

أضدرت ماركة Guess الرائدة في عالم الموضة والستايل مجموعة من بناطيل جينز 2015 جديدة كلّها ديّقة على الجسم وتتنوع ألوانها ما بين الأسود، الكحلي، والأزرق.

أمّا ماركة ترو ريليجن فهي تركّز على ألوان أخرى كالأبيض والبنّي. تميّز هذا الإصدار بالنغيير في الأشكال ولكنّها كلّها بناطيل جينز ديّقة على الجسم.

ومن ناحية أخرى ظهرت ماركة ليفايز بإصدارات كاجوال جميلة جدّاً. هذه البناطيل كلّها سليم أي ديّقة ولكنّ ألوانها مختلفة ما بين الأزرق والكحلي والقصّات مختلفة فمنها قصّات كاجوال شبابيّة ومنها يأخذ الطابع الرسمي. وتظهر إصدارات ماركة ليي أيضاً بأجدد بناطيل الجينز باللون الأزرق والكحلي والأسود والبنّي. كما أنّها أصدرت جينزات شبابيّة كاجوال ولكنّها تركز بإصداراتها على بناطيل الجينز الديّقة والرسميّة.

الجدير ذكره أن هذه الماركات تؤكّد لنا أن موضة بناطيل الجينز لسنة 2015 هي الجينزات الديّقة على الجسم يمكننا ان نستنتج أن الموضة تركّز على هذا النوع من الإصدارات والدليل إجماع جميع الماركات على إصدار بناطيل جينز ديّقة.

أمّا من ناحية الألوان فهي تتنوّع بين الكحلي الرمادي, الاسود والأزرق لذا فهذه هي أكثر الألوان رواجاً هذا العام على صعيد بناطيل الجينز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية