ما هو غشاء البكارة للرجل؟

هذا هو غشاء بكارة الرجل

رغم أن غشاء البكارة مرتبطاً إرتباطاً وثيقاً بالمرأة، الاّ أنه كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن غشاء البكارة الذكوري الذي يمكن من كشف عذرية الرجل. فما مدى صحة هذه الأقوال؟ وهل فعلاً يمتلك الرجل غشاء بكارة؟

ias

بعد أن كان الكل يتساء عن عذرية الفتاة، أصبح بإمكاننا اليوم التأكد من عذرية الرجل من خلال نقطة حمراء تتواجد على أذن الشاب البالغ وتختفي تماماً بعد أول ممارسة للجماع بشكل كلي مع المرأة. النقطة الحمراء التي عرفت "بغشاء البكارة" لا تعني بالمعنى الحرفي غشاء وإنما أتت لتعبر عن عذرية الرجل كما عذرية المرأة.

وكان أول من إكتشف هذه البقعة هي المعالجة الشعبية الفيتنامية فام تي هونغ التي أثبتت وجودها من خلال إجراء بعض الإختبرات لرجال لا يزالون عذارى وآخرين قد مارسو علاقات جنسية. حيث لاحظت تواجدها عن الفئة الأولى وإختقائها عند الفئة الثانية من الرجال.

وقد كشفت المعالجة هونغ أنّ هذه البقعة الحمراء لا تزول أو تتأثر في حال ممارسة الشباب للعادة السرية، بل أنها تختفي بعد أول ممارسة للجماع التام كما ذكرنا أعلاه. 

لا يمكننا تأكيد أو نفي هذه الأخبار، حيث أنّ هناك الكثير من الأطباء قد نفوا أن تكون هذه النقطة الحمراء قادرة على كشف عذرية الرجل، حيث أكدت بعض المصادر الطبية أنه لا توجد تغيرات عضوية ترتبط بممارسة الرجل للجنس للمرة الأولى، على عكس المرأة التي ترتبط فيهاالممارسة الحميميةالأولى بتمزق غشاء البكارة.

فما رأيك أنت؟ هل أصبحت المرأة فعلاً قادرة على كشف عذريتك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية