إذا كنت تخجل من شراء مزلق.. إليك الحلّ النهائي لجماع ممتع!

جل الصبار للجماع

يستخدم العديد من الأزواج المزلقات بمختلف أنواعها الطّبية والطبيعية خلال ممارسة العلاقة الحميمة، لتسهيل عمليّة الإيلاج ولتخطّي آلام الجماع.

قد تتسبّب بعض الأنواع الطّبية بالحساسيّة للجلد عند الرجل والمرأة، هي ليست مرغوبة كثيراً، إنّما تعتبر أنواع المزلقات الطّبيعية من أحسن الوسائل لتسهيل العمليّة الجنسيّة.

ias

حتّى لو كانت بعض أنواع المزلقات التجارية مناسبة للأزواج، فقد يخجل البعض من شرائها من الصّيدليّة. لذلك، تعرّف إلى أحلى جل طبيعي للجماع.

الصبار أو الألوة فيرا، من الأعشاب الطّبية المتعدّدة الإستخدامات نظراً لفوائدها الصّحية، وبفضل احتوائها على مواد مفيدة للجلد والبشرة.

هذه العشبة لها العديد من الفوائد، هي تخفّف من حدّة السّعال والبرد وتزيل آثار حبّ الشباب الظّاهرة على البشرة، تخفّف من مشاكل الإمساك وتمنع ظهور التّجاعيد وآثار الشّيخوخة. كما تقلّل من قشرة الرّأس وتخفّف من علامات التّمدّد ومن الحكّة.

في دراسة حديثة، أظهرت الأبحاث عن دور الألوة فيرا و جل هلام الصّبار في منع الإلتهابات المهبليّة، وأنّه يحتوي على خصائص مضادّة للفطريات. من هنا، تبيّن أنّ لهلام الصبار الدور الفعّال في تسهيل عمليّة الإيلاج خلال الممارسة الحميمة.

كانت الخلاصة، أنّه من المنتجات الآمنة تماماً على الجلد، ويمكن من خلال تقطيع أوراق هذه العشبة، استخراج الهلام وتطبيقه في المنطقة التّناسليّة لتسهيل العمليّة الجنسية، وللتّخلص من آلام الجماع.

من الضّروري استعمال بعض المراهم الطّبيعية لتسهيل دخول وخروج القضيب من مهبل الزّوجة، ولتكون العلاقة ممتعة وخالية من الأوجاع والآلام والمشاكل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية