نصائح لاختيار خاتم الخطوبة للرجال

خاتم الخطوبة للرجال

خاتم الخطوبة للرجال

نخبرك عن نصائح اختيار خاتم الخطوبة للرجال، والتي يهملها فئة كبيرة من الرجال باعتبار أنّه يجب أنه ليس من الأساسيّات التي يجب أن يعطوها أهميّة كبيرة. ونشير إلى أنّنا سبق وأن أجبناك على سؤال هل يجوز لبس الفضّة للرجال؟

ias

ولكن على العكس تمامًا عزيزي، هذا الخاتم سيرافق إطلالاتك لسنوات، وكما الذي ستنتقيه حبيبتك، عليه أن يكون متوافقًا مع معايير مختلفة، ستكتشفها معنا في ما يلي من خلال عدد من النصائح التي عليك أن تضعها في اعتبارك.

اختره بتصميم يناسب ستايلك

هي من أهمّ القواعد لاختيار خاتم الخطوبة الخاص بك، إذ يجب أن يتماشى مع ستايلك، ما يعني أنّه إذا أعجبك تصميمًا معيّنًا في إطلالة أحد معارفك، قد لا يكون خيارًا مناسبًا لك، إذ أنّ ستايل ذلك الشخص قد يكون مختلفًا عن الذي تعتمده في العادة، وهذا ينطبق أيضًا على شخصيّتك.

أضف إليه لمسات ذي معنى لك ولشريكتك

فليكن لخاتمك ولخاتم خطيبتك، لمسات مميّزة تذكّركما بأمر يعني لكما الكثير، فاطلبا حفر عليه مثلًا عليه تاريخ لقائكما، أو الحرف الأوّل لاسم كلّ منكما، أو رمز يذكّركما بأمر معيّن، وذلك قد يكون إمّا في الجهة الداخليّة أو الخارجيّة للخاتم.

خذ الوقت اللازم وتقرّر

لا تتسرّع بشراء خاتم الخطوبة، بل اطّلع على أكثر من تصميم وقارن ما أعجبك، وخذ وقتك باتّخاذ قرارك حيال ما ستختاره، ولا تتردّد بالاستعانة برأي حبيبتك أو صديق مقرّب منك تثق بذوقه في حال وجدت نفسك واقعًا في حيرة حيال ما ستنتقيه.

ضع الميزانيّة ضمن اعتباراتك

قبل التوجّه لشراء خاتم الخطوبة، ضع الميزانيّة التي تناسبك، وفور دخولك إلى المتجر، أطلب من الشخص الذي يساعدك بعرض ما يناسب ميزانيّتك، إذ أنّ سعر الخاتم يختلف وفقًا لمعايير مختلفة، أبرزها الموادّ التي صُنع منها والأحجار التي قد تزيّنه.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور أجمل أساور رجالية من لويس فيتون، والتي تضفي على إطلالتك لمسات مميّزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية