أجمل اساور رجاليه من لويس فيتون

اساور رجاليه لويس فيتون

مصدر الصورتين: حسااب انستغرام michelhaddadofficial@ وموقع louisvuitton.com

تشكّل اساور رجاليه لويس فيتون خيارًا مثاليًّا لتُضفي على إطلالاتك لمسات حيويّة تُبعد الملل عنها وتُظهر حرصك الدائم على التمتّع بستايل عصريّ مواكب لأحدث صيحات الموضة.

ias

يمكن اختيار هذه الأساور كواحدة من أجمل الهدايا للرجال، فهي تجمع بين الفخامة والأناقة في الوقت نفسه، وتقدّمها Louis Vuitton بخيارات متنوّعة، لينتقي منها الارجل ما يلبّي ذوقه وما يحاكي ستايله.

سوار MNG Double Spin

هو من أحدث إصدارات اساور رجاليه من لويس فيتون، وإنّه مُصَمَّم ليلتف حول المعصم ليبدو وكأنّك ترتدي سوارين، الأوّل من الجلد المجدول إمّا باللون الأزرق أو البرتقاليّ، والثاني يصوّر نقشة مونوغروم كانفاس (Canvas) الأيقونيّة من الدار، ويأتي إمّا بالبنيّ أو الأسود.

اساور لويس فيتون للرجال
مصدر الصورتين: موقع louisvuitton.com

أساور على شكل سلسلة من لويس فيتون

إذا كنت تتمتّع بشخصيّة جريئة وتحبّ التفرّد عن سائر الرجال من حولك بإطلالة ملفتة، في إمكانك اختيار أساور لويس فيتون المستوحاة من شكل السلسلة، ومن بينها سوار Monogram Chain Bracelet الاذي يجمع بين فخامة الفولاذ، عراقة الرخام وجمال الأسود مع مونوغرام العلامة المحفور الذي نراه أيضًا في حلية تتوسّط سوار Monogram Bold Bracelet المعدنيّ.

اساور لويس فيتون الجديدة
مصدر الصور: موقع louisvuitton.com

ولدرجات مضاعَفة من الفخامة، اختَر سوار LV ID المصنوع من الفضّة، والذي تتوسّطه حلية تحمل اسم لعلامة، ويتزيّن كلّ طرف منها بحجر كريستاليّ زجاجيّ. وكنّا قد أجبناك سابقًا عن سؤال: هل يجوز أن يرتدي الرجل الفضّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية