موسم الرياض يُعلن عن مباراة اليوبيل الماسي التي ستجمع الشباب السعودي وروما الإيطالي

موسم الرياض يُعلن عن مباراة اليوبيل الماسي التي ستجمع الشباب السعودي وروما الإيطالي

مصدر الصورة: حساب VictoryArena_sa@

أعلن حساب موسم الرياض عن مباراة اليوبيل الماسي التي ستجمع الشباب السعودي وروما الإيطالي، في مباراة عالمية على ملعب الأول بارك.

ias

سيحتفل نادي الشباب السعودي باليوبيل الماسي في هذه الاحتفالية الكروية التي ستجمعه مع فريق روما الإيطالي يوم 24 يناير الجاري، كما يترقب جماهير الكرة أيضًا مواجهة كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض.

أهم إنجازات فريق الشباب السعودي

يأتي هذا الحدث الكروي ضمن سلسلة الأحداث الرياضية المُهمة التي يستضيفها موسم الرياض، والتي تسعى إلى استقطاب الجماهير من مختلف أنحاء العالم، لمشاهدة ألمع النجوم في عالم الرياضة، والفن، والموسيقى والترفيه.

ويُعتبر نادي الشباب السعودي أقدم الأندية السعودية، حيث جرى تأسيسه عام 1947م، والذي تمكن خلال كل هذه السنوات من تحقيق منجزات رياضية محلية ودولية، كان من أبرزها الدوري السعودي الممتاز، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس الإتحاد السعودي لكرة القدم، ودوري أبطال العرب، وكأس الكؤوس الآسيوية، وكأس السوبر العربي، وفي إطار الحديث عن نادي الشباب تابع لقطة طريفة بين رونالدو وزميله وليد عبد الله في مواجهة النصر والشباب.

أخيرًا يجدر بنا الذكر أن فعاليات موسم الرياض قد استقبلت 12 مليون زائر خلال 60 يومًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية