أسعار Xbox One إلى انخفاض مذهل للمرة الأولى!

مواصفات واسعار جهاز اكس بوكس وان اس الجديد

مواصفات واسعار جهاز اكس بوكس وان اس الجديد

عادةً يلجأ الإنسان لألعاب الفيديو المناسبة له والتي يهواها بحسب شخصيته، فالبعض يفضّل جهاز بلايستيشن من سوني بينما البعض الآخر يفضل الإكس بوكس من مايكروسوفت.

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن خفض سعر جهازها المميز "Xbox One" الرائع للمرّة الثالثة على التوالي في أقل من شهرين ليصل أخيراً لسعر 294 دولاراً أمريكياً.

ias

بدأت الشركة تخفض من سعر Xbox One بعد أن قررت أن تطرح جهاز "Xbox One S" الجديد الذي اعتمد كنسخة جديدة Xbox One ولكن بطراز يشمل 500 جيجابايت من منصة الألعاب إضافة إلى أنه أصغر من حيث الحجم وأكثر عملية.

حددت الشركة منذ أسبوع موعد طرح منصة الألعاب الجديدة "X box One S" في 2 أغسطس القادم، وذلك بعد أن كشفت عن مواصفاتها في 13 يونيو الماضي في معرض الترفيه الإلكتروني E3 الذي أقيم في لوس أنجلوس الأمريكيّة.

تتميّز "X box One S" الجديدة بحجمها الصغير. يسهل نقلها واستعمالها فهي أصغر بنحو 40% من سابقتها "Xbox One" التي طرحت في نوفمبر من عام 2013.

إضافة إلى ذلك تتميز منصة الألعاب الجديدة بسعة تخزينية عالية بحيث يبلغ حجمها 500 جيجابايت، 1 تيرابايت أو 2 تيرابايت ولكن في الفترة الأولى سيتم طرح النسخة التي تحمل سعة تخزين 2 تيرابايت وذلك إبتداءً من الشهر المقبل.

سيتمتع محبو ألعاب الفيديو بإستخدام "Xbox One S" كونها تدعم تقنية تشغيل فيديو 4K عالية الدقة إضافة إلى تقنية المجال الديناميكي العالي المعروفة بإسم HDR إضافة إلى وحدة تحكم جديدة ووحدة طاقة داخلية عالية الجودة.

أخيراً ستكون أسعار "Xbox One S" الجديدة على الشكل التالي: 300 دولار أمريكي للنسخة المزودة بسعة تخزينية 500 جيجابايت، 350 دولار أمريكي لنسخة الـ1 تيرابايت و 399 دولاراً أمريكيّاً للنسخة المزودة بسعة تخزينية 2 تيرابايت.

إقرأ أيضاً: هذه هي اهم عيوب اكس بوكس وان

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية