مميزات عصرية لجهاز اكس بوكس ون

مميزات اكس بوكس ون

تتنافس الأجهزة التي تقدم العاب الفيديو في ما بينها لتعطي الجمهور أجمل الأشرطة والأكسسوارات التي ترافقها. هذا وقامت شركة مايكروسوفت بإصدار جهاز أكس بوكس وان بعد اسبوع فقط من إصدار سوني للبلاي ستيشن 4. ولجهاز إكس بوكس وان مميزات عدة وضعته في مركز منافس لأجهزة ألعاب الفيديو.

ias

إذا كنت قد اشتريت الأكس بوكس وان، ستتمكن من تشغيل تطبيقات ويندوز 8 إضافةً إلى التطبيقات التالية: أكس بوكس فيتنس، سكايبي، أبلود، سكاي درايف، إنترنت إكسبلور، إكس بوكس ميوزك وإكس بوكس فيديو. كما وأعلنت ماكروسوفت عن إمكانية استخدام تطبيقات Xbox 360 على ال Xbox One، عدا عن تلك الجديدة التي ستقوم بتقديمها للجمهور في بداية كل شهر. هذا وأصبح بإمكانك من خلال إكس بوكس وان، أن تجري مكالمات سكايب وتصفح الانترنت ومشاهدة التلفاز وسماع الوسيقى.

بالنسبة للمعالج الموجود في هذا الجهاز فسرعته 1.57 جيغاهرتز كما ويتضمن وحدة معالجة الرسومات. أما أنظمة التشغيل فهي: نظام تشغيل ويندوز، نظام تشغيل لدعم الآنية، ونظام تشغيل Xbox للألعاب. كما أصبح بإمكانك أن تقوم بمتابعة اللاعبين في شتى أنحاء العالم من دون أن تضيفهم إلى لائحة الأصدقاء. الجهاز مزوّد بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وبنظام بلو راي الجديد على أجهزة ال Xbox. يد الأكس بوكس وان أصبحت أفضل حال بالنسبة ليد ال 360 مع إضافة تحسينات ملحوظة عليها. التواصل الكلامي مع هذا الجهاز ممكن حيث يمكنك أن تقول له ما تريد ليحقق لك مبتغاك.

لا تختلف الأكس بوكس وان عن غيرها من الأجهزة التي تقدم ألعاب الفيديو، فهي تأخذك إلى عالمك الذي تحب وإلى مغامرات لطالما أردت أن تعيشها. من هنا يجب عليك أن تقوم بتجربة هذا الجهاز المميز من شركة مايكروسوفت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية