إذا لعبت بجهاز "Xbox One S" الجديد لن يعجبك سواها!

مواصفات جهاز اكس بوكس وان اس الجديد

مواصفات جهاز اكس بوكس وان اس الجديد

يعتبر جهاز اكس بوكس المنافس الأقوى لمنصة الألعاب بلاي ستيشن، فبين شركة سوني المنتجة للبلاي ستيشن وشركة مايكروسوفت المنتجة لأجهزة إكس بوكس حرب ومنافسة قويّة للإستحواذ على أكبر نسبة من السوق في مجال ألعاب الفيديو.

تزامناً مع إطلاق"بلاي ستيشن 4 نيو" المتطورة والجديدة، تكشف شركة مايكروسوفت عن جهازها الجديد "اكس بوكس وان اس" ضمن واحدة من أهم الفعاليات التكنولوجيّة التي تقام في مدينة لوس أنجلوس والذي يسمى معرض الترفيه الإلكتروني "E3".

ias

يتميّز جهاز "اكس بوكس وان اس" الجديد بأنه صغير الحجم فهو الأصغر بين هذه العائلة من الأجهزة، بحيث يصل حجمه إلى 40% من الجهاز الأصلي الذي تم إطلاقه في العام 2013 أمّا سعره فهو يتراوح بين 299 و 500 دولار أمريكيّ.

تم تزويد هذا الجهاز بقرص بحجم 2 تيرابايت، كما أنه يدعم تقنية "4K" الجديدة إضافة إلى تقنية "HDE" إضافة إلى وحدة تحكم متطوّرة ووحدة طاقة داخلية حديثة.

إبتداء من أوّل شهر أغسطس ستصبح "اكس بوكس وان اس" الجديدة متوفرة في الأسواق مع العلم أن هذه النسخة ستكون محدودة الكمية، وستكون الأسعار على الشكل التالي:

  • اكس بوكس وان اس مزود بذاكرة تخزين 500 جيجابايت بسعر حوالي 300 دولار أمريكيّ.
  • اكس بوكس وان اس مزود بذاكرة تخزين 1 تيرابايت بسعر حوالي 350 دولار أمريكيّ.
  • اكس بوكس وان اس مزود بذاكرة تخزين 2 تيرابايت بسعر حوالي 400 دولار أمريكيّ.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الثالثة المذكورة ستكون متوفّرة في الأسواق قبل غيرها على أن تصدر النسخة الأولى والثانية فيما بعد فهل ستستطيع "اكس بوكس وان اس" أن تطغى على "بلاي ستيشن 4 نيو"؟

إقرأ أيضاً: هذه هي اهم عيوب اكس بوكس وان

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية