اكتشف تشكيلة أجمل جاكيت رسمي رجالي لعام 2018!

اجمل جاكيت رسمي رجالي

الملابس الكاجوال هي ملابس لكل يوم وليست مناسبة للمناسبات والإحتفالات الرّسمية، إنّما لكل مناسبة ملابسها.

الجاكيت الرسمي مثلاً عنوان الأناقة الرجالية، وأساس في الموضة التي لا تكتمل من دون هذه القطعة المثالية لأناقة لا محدودة.  تعتبر الجاكيت الرسمي مناسبة للرجال الذين لهم مستوى مميز في المجتمع، رجال يتقنون الجمال والأزياء من خلال عناصر جذّابة.

ias

استمتع بتشكيلة من الجاكيتات الرسمية الرجالية المناسبة لعام 2018 للموسم الصيفي والشتوي:

جاكيت سبورت

هي جاكيت رسمية لكنها سبورت لأنها مناسبة مع بنطلون الجينز والقميص أي مع الملابس الكاجوال اليومية. لكن عندما تختلط بالملابس الكاجوال، يصبح اللوك الرجالي رسميا وبالتالي تكون الإطلالة ممتعة ورائعة.

جاكيت ناعمة

هي جاكيت من القماش الناعم، ومن الكتان، متوافرة بألوان عديدة، تليق مع القميص الرسمي ومع ربطة العنق التي غالباً ما تكون من لونها أو من ألوان مشتقّة. ستايلها رائع وهي جاكيت رسمية رائعة.

جاكيت شتوية

هي جاكيت رسمية شتوية لرجال الأعمال والأشخاص الذين يتقنون جمال الخارج بحكم الأعمال والوظائف. هذا الجاكيت الرسمية مكونة من مربعات، ألوانها مختلفة ويمكن تنسيقها مع الكثير من الملابس.

جاكيت البذلة

يمكن الإستفادة من جاكيت البدلة الرسمية، إذا كنت لا تريد أن تلبس البدلة كلها، وبالتالي تنسيقها مع الملابس الأخرى بطريقة تروق لك وتناسب ذوقك. الجاكيت رقيقة ومناسبة لفصل الربيع والصيف، ويمكن الإستفادة منها في الفصول الأخرى في حال لم يكن الطقس بارداً.

جاكيت رسمية وكاجوال

الجاكيت الرسمية الملونة تليق بالشباب الذين يلبسون بطريقة مميزة ورسمية بحكم بعض الأعمال. هذه الجاكيت رائعة مع ربطة العنق ومع البنطلون القماشي الكاجوال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية