الكشف عن تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة

الكشف عن تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

تم الكشف عن تفاصيل موسم الرياض 2023 والمناطق الجديدة والفعاليات العالمية لأول مرّة من قِبل رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

ias

تستعد السعودية لموسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي سيضم مجموعة من الفعاليات العالمية والمناطق الجديدة بهوية جديدة أكثر استدامة، وذلك بموعد انطلاق تم تحديده في يوم 28 من شهر أكتوبر المُقبل، ولك أن تتعرف أيضًا على مواعيد حفلات واحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93 في مختلف مدن المملكة.

حفل افتتاح استثنائي سيشهد نزال ملاكمة تاريخي

سيشهد يوم انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة لعام 2023 نزال الملاكمة الأضخم بين بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق للوزن الثقيل فرانسيس أنجانو ، وذلك في مواجهة مثيرة تٌعد الأولى من نوعها.

منطقة بوليفارد هول وفعاليات وحفلات غنائية ضخمة

واستعرض مقطع الفيديو الترويجي لموسم الرياض التجارب الترفيهية الجديدة، والمناطق المجانية، إضافة للتعريف بمنطقة بوليفارد هول التي تم بناءها خلال 60 يوم فقط، والتي جُهزت بأحدث التقنيات، والتي تتسع لأربعين ألف شخص في وقت واحد، والتي ستستضيف مباريات دولية والتي منها كأس موسم الرياض، كما ستستضيف هذه المنطقة أضخم الحفلات الغنائية لنجوم خليجين وعرب وعالميين، والتي من ضمنهم الفنانة شاكيرا، وتايلور سويفت بحسب ما تم تداوله أخيرًا.

أول قلعة ديزني في الشرق الأوسط

كما ستستضيف الرياض لأول مرّة في حدث ضخم بناء أول قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط احتفالاً بالذكرى المئوية، والتي سيُقدم من خلالها عروض مذهلة مستوحاة من أشهر أفلامها، ومن التجارب الثرية التي يترقبها الكثيرين تجربة عالم باربي، التي سيتم فيها احياء تاريخ العلامة التجارية الشهيرة، وتوفير المتعة والترفيه لمحبي باربي من جميع الأعمار. بما في ذلك تجارب وعروض تفاعلية ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، بالإضافة إلى ملعب كرة والكثير من المفاجآت المُمتعة.

حفل جوي أورد

إضافة لكل هذه الفعاليات الرياضية والترفيهية سيشهد موسم الرياض أقامة حفل “جوي أواردز”، وهو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن، والسينما، والدراما، والموسيقى، والرياضة؛ إذ يُرشح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة.

في الختام الق نظرة على أروع الأماكن السياحية في الرياض لا تفوت زيارتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية