تعرف أكثر إلى مزلق كي واي!

مزلق كي واي

قد يعاني بعض الرجال كما النساء من آلام أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، لذلك كان لا بد من المزلقات الحميمية التي تسهّل عملية الجماع وتجعلها أكثر متعة. ومن بين هذه المزلقات نطلعك اليوم على جل كي واي المنتج من قبل شركة جونسون آند جونسون، تعرف عليه أكثر وإكتشف طريقة إستخدامه.

ias

يعتبر جل كي واي من العلامات التجارية الأكثر شعبية بين مزلقات الجماع. يستخدم هذا الجل أو الكريم للجماع ولتسهيل عملية الإيلاج. يعتبر كي واي محفّز جنسي يعمل على زيادة الإفرازات المهبلية ومنع جفاف المنطقة الحميمة لدى الرجل والمرأة من خلال إبقاء المهبل أو العضو الذكري رطباً وغير جاف طوال فترة الجماع.

يمنحك جل كي واي الشعور بالمتعة حيث أنه يسهّل عملية الإنزلاق وبالتالي عدم الشعور بآلام الجماع. إضافة إلى كل ذلك يمكن إستعمال هذا المزلق مع أي نوع من الواقيات الذكرية.

ومن الناحية الصحية لا داعٍ للقلق، لأن جل كي واي غير معطّر وليس له رائحة كما أنه لا يسبب أي تحسس أو حكة أثناء الجماع لأنه مصنوع من مواد طبيعية آمنة.

أمّا طريقه إستخدام كريم كي واي فتكون من خلال أخذ كمية قليلة منه ودهنالعضو الذكري بها قبل 10 دقائق من ممارسة الجماع، وكذلك وضعه على منطقة المهبل للمرأة. كما أنه يمكنك إستخدام هذا الجل في الوقت الذي تريده من دون أن يسبب لك أي ضرر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية