دلل نفسك بأفخم مركز مساج مغربي في دبي

مراكز مساج مغربي في دبي

مراكز مساج مغربي في دبي

يعتبر المساج المغربي أحد أهم وأشهر أنواع التدليك عالميّاً، لذا أصبحت مراكز التدليك المغربيّة موجودة في جميع أنحاء العالم وأشهرها في الإمارات العربيّة المتحدة وتحديداً دبي، يساعد هذا النوع من المساج على محاربة الشيخوخة والعوامل التي تبرزها من تجاعيد وغيرها، كما أنّه مفيد للصحّة وتحديداً للبشرة.

ias

عرف الحمام المغربي قديماً كواحد من طرق الطب القديم، وتطوّر هذا النوع من طرق التدليك العربي فأصبح يعمل على إزالة تراكم الخلايا الميّتة التي تغطي مسام البشرة ممّا يعيد النضارة والنعومة للبشرة ويخفّف من السموم التي تدخل الجسم عن طريقها، كما أنّ هذا النوع من المساج يساعد على تنشيط الدورة الدميّة في الجسم وأطرافه ممّا ينشّط البشرة وعذّيها ويجعلك تبدو أصغر.

Cool Aroma مثلاً هو من أشهر مراكز التدليكالتي تقدّم لزبائنها الحمام والمساج المغربي، وطوّر الأخصائيين في هذا المركز طريقة التدليك المغربي التقليديّة لكي تشعر برفاهيّة وراحة أكثر، ويستعمل الصابون في المساج المغربي ويتم تدليك الجسم بكامله بطريقة لطيفةومن ثمّ تنتقل لغرفة البخار لتتنعّم بالرفاهيّة والإسترخاء، بينما تخرج من مسام بشرتك السموم التي يتعرّض لها الجسم بسبب المأكولات غير الصحيّة والتلوّث، وبهذه الطريقة تعيد لبشرتك نضارتها وشبابها. ومن ثمّ يتيح لك هذا المركز باختيار التنظيم عن طريق استعمال مواد طبيعيّة مضادة للأكسدة كالحامض، الحليب مع العسل، الخيار وغيرها.

أخيراً ننصحك بزيارة Cool Aroma Moroccan Bath لتتنعّم بالرفاهيّة والفخامة مع الحصول على فوائد على الصعيد الصحي، النفسي أو حتى العقلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية