لتحظى بأفضل حمام مغربي بالرياض... زر هذه المراكز!

افضل حمام مغربي بالرياض

لمن يرغب في زيارة المملكة العربية السعودية، عليه عدم تفويت فرصة زيارة مراكز المساج التي توفّر أحسن حمام مغربي لراحة دائمة.

اكتشف أهم المراكز الموجودة في الرياض لتحظى بجلسة ممتعة وفريدة:

ias
  • ذا سبا The Spa : يقع هذا السبا في شارع التخصصي في الرياض، التجربة فريدة وجميلة، الموظفون يقدّمون الخدمة اللطيفة. يوفّر هذا السبا كل أنواع المساج، وفيه الحمام المغربي الذي يزيل كل التوترات من الجسم. التدليك رائع وهو الحل الوحيد للإسترخاء والشعور بالراحة.

  • فندق لوثان وسبا Luthan Hotel and Spa: لا يقتصر فقط على تقديم الغرف لتنام وترتاح خلال العطلة، إنما سيمنحك تجربة لم يسبق أن حصلت عليها من قبل، وهو الحمام المغربي الرائع في السبا ذات الديكور الفخم والواسع لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزائرين.

  • هوتستون Hotstone spa : يقع هذا السبا على طريق الملك عبد الله، في الرياض، يوفّر كل أنواع المساج مثل التدليك السويدي، والمساج التايلاندي والعربي والحمام المغربي. هو من أفضل المنتجعات الصحّية في الرياض لتتمكن من استكمال المسيرة المهنية بامتياز.

  • سبا بلاك ستون Black Stones Spa: موجود على طريق الملك فهد، بجانب متجر التميمي (عبر برج الفيصلية) في الرياض. احصل على أفضل حمام مغربي، وكن الأول الذي يستفيد من زيارة هذا المكان. التدليك مريح، وجلسات المساج مدروسة ومفيدة.

  • فندق كورال آل هامرا Coral Hotel Al Hamra: مركز تدليك جيد جداً موجود في الرياض ليوفّر كل طرق الراحة الجسدية والنفسية. الحمام المغربي تجربة فريدة في هذا الفندق الذي يتميّز بمركز للمساج لا يمكن وصفه ولا حتى وصف خبرة الطاقم المدرّب لتكون الخدمة ممتازة والنتائج جيدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية