أحسن المراكز للحمام المغربي في أبو ظبي!

صور مركز حمام مغربي ابوظبي

إن الحمام المغربي يملك القدرة الكافية التي تمنحك الراحة الجسدية والنفسية المميزة. إنه العلاج الذي يعتبر بمثابة دواء للروح والجسد، فلا تغض النظر عنه وجربه ولو مرة في الحياة. اليك أروع المراكز التي تقدم هذه الخدمة في أبو ظبي!

ias

إسبا

يقدم إسبا سنتر العلاج الذي يمنحك الاسترخاء الكافي داخل الغرف الراقية التي صممت لخدمة راحة الزبون وتأمين كل الوسائل التي تساهم في تطوير صورة هذا المركز المتألق الذي يقوم بخدمته على أكمل وجه.

سامر سبا آند صالون

إنه المركز الذي يقدم أروع جلسة مساج في الامارات، بما فيها الحمام المغربي المميز، هو فريد بكل شيء ومن كل النواحي، لأنه يعمل بدقة ويتقن المهنة من خلال الفريق المدرب لتوفير أحسن الخدمات التي تساعدهم في استقطاب العديد من الرجال.

سو سبا

إن الحمام المغربي الذي يقدمه هذا السبا الرائع، من شأنه إزالة كل الشوائب التي تدل على البشرة الجافة. هذه الخدمة تزيد من نعومة الجسم وتطهره من كل السموم المؤذية.

إمارات بالاس سبا

يقوم الحمام المغربي في هذا السبا على غمر الجسم بالبخار والماء الساخن مع استخدام صابون زيت الزيتون. فوائد هذا الحمام كثيرة... فهو سوف يقشر الجسم لتكون تجربتك الأروع خلال الرحلة الى أبو ظبي.

إسترن منغروفز هوتيل آند سبا

إنه المركز الهادئ البعيد عن ضجيج الناس، هذا السبا مميز لأنه يقدم أرقى الخدمات في غرفه المميزة التي تحررك من الهم والمتاعب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية